7

3.8K 234 54
                                    

في مكتب تسونا، حيث يجلس دينو و مساعده روماريو في كنبه، تسونا في كنبه منفصلة و كيويا في كنبه مقابله ل دينو.

بعد أن قدم اوغسو الشاي لهم، استأذن للخروج. الاربعه أخذوا رشفه قبل أن يبدأ تسونا في الحديث.

" دينو، هل ريبون لايزال معلمك المنزلي؟ " تسونا سأل.

" لا، ريبون الان يقوم بتدريب أخيك الأكبر ليتسي " دينو أجاب.

" فهمت، هذا جيد إذا " تسونا قال

" مهلا، كيف تعرف بهذا الشأن؟ " دينو استوعب لتو ما قاله.

" دينو كم تبلغ من العمر يا ترى؟ " تسونا سأل.

" هذا السنه ساكمل التاسع عشر " دينو أجاب

" لاتزال صغيرا و مع ذلك لديك 5،000 رجل يعمل لديك " تسونا علق.

" ههههههه، صحيح، تدريبات ريبون لم تكن بهذه السهولة أيضا " دينو قال

" صحيح، الان لندخل إلى موضوعنا الأساسي، قلت بالفعل انك ستنظم لخطتي " تسونا قال.

" لحظه، أشعر أني نسيت شيء " دينو قال، تسونا نظر إليه بتسائل.

" مالذي نسيته؟ " تسونا سأل.

" انت، كيف يعقل أن يكون لديك قصر و كونك المهكر في هذا السن الصغير، أيضا قلت انك ستقول الحقيقه؟؟ مالذي تقصده " دينو دخل وضعيه الرئيس.

" يبدوا ان تدريبات ريبون نفعت عليك، حاد الملاحظة . كنت أتوقع انك أحمق، لا تنفع بدون حراسك، غبي " تسونا قال، بينما يضرب دينو بكل كلمه قالها.

" هل كنت تختبرني طوال الوقت؟ " دينو سأل.

" يمكنك قول هذا " تسونا قال.

' انه ليس طفل عادي، بالنظر إلى الوقت الذي قابلناه، حديثه، هالته، يمتلك قصر. كما لو أنه ليس تسونايوشي-كن من هذا العالم ' روماريو فكر.

" ما قلته صحيح روماريو، انا لست من هذا العالم بالفعل " تسونا اجابه.

" مهاره قرأه العقل حقا مخيفه " روماريو قال

" مالذي تتحدث عنه؟؟ روماريو ماذا يقصد؟؟ " دينو يسأل.

" انا كنت احلل شخصيته منذ أن التقينا به، انه ليس تسونايوشي-كن الذي سمعنا عنه منه انه شخص مختلف لكنه في نفس الوقت يكون تسونايوشي-كن " روماريو.

" تحليلك حقا مذهل، كل ما قلته صحيح، انا من عالم موازي فقط روحي، هذا الجسد ملك تسونايوشي من هذا العالم. بمعنى آخر، تسونايوشي مات بالفعل " تسونا أخبرهم. دينو و روماريو نظرا إليه بصدمه.

" بالاضافه كوني من المستقبل، لدى خبرات كثيره في العديد من المجالات. هذا القصر بياكوران أعطاني اياه " تسونا قال.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن