داخل قصر جيجنيلو في غرفه التدريب، تسونا و الآخرين هناك مع فونغولا نونو، جيجنيلو نونو ، تشافالوني ديسيمو ، الفاريا ، الاروكوبالينو، ليتسي و حراسه، يوني، غاما ، بيانكي و شامال.
" بالمناسبة، لماذا اخترت غرفه التدريب بالضبط؟! " غاما سأل.
" كان من المفترض أن يصل شخص معين قبل أن نبدأ " تسونا قال علامات الغضب على رأسه.
" هل تتحدث عني؟! " الجميع نظر حوله يحاولون إيجاد مصدر الصوت.
" بياكوران، تأخرت " تسونا قال.
" مالذي تتحدث عنه، انا كنت معكم طوال الوقت، ربما ابعد قليلا عنكم. " بياكوران قال آخر سطر عند رؤيه غضب تسونا واضح.
" انت بياكوران، شيطان العوالم الموازيه " اريا قالت، تنظر إلى بياكوران الذي يطفو بجانب تسونا يتناول المارشوميلو.
" أجل، اريا-تشان " بياكوران قال بابتسامه الثعلب.
" لماذا بياكوران بنفسه هنا؟! " ليتسي سأل.
" بالمناسبه تسونايوشي-كن ، الم تنتهي من العمل المهم؟ " بياكوران سأل تسونا.
" هل تراني شخص يجلس على الاريكه طوال الوقت يتناول المارشوميلو فقط. و يرمى أعماله على الآخرين " تسونا بانزعاج قال.
" ها. ها. ها. " بياكوران يضحك بتوتر ينظر بعيدا.
" لهاث... بياكوران-ساما.... لهاث " كيكيو يدخل الغرفه يلهث بصعوبة.
" هل حدث شيء، كيكيو؟! " تسونا سأل.
" نعم، عندما نزل بياكوران-ساما احاطه رؤساء العائلات، لكنه بكل بساطه تركني اتولي الأمر بعد أن قال ' كيكيو تولى أمر هؤلاء الحمقى، انا ذاهب إلى تسونايوشي-كن' ، و اضطررت إلى التعامل مع كل ذلك الغضب منهم " كيكيو يصفع وجهه على تذكر ما حدث.
" حقا~ ، كيكيو المره المقبل امنع دخول جميع انواع المارشوميلو إلى القصر " تسونا أخبره.
" تسونايوشي-كن ، لا تمزح مثل هذه المزحات~ " بياكوران ينظر إليه ببراءة.
" لمده سنه " تسونا قال. بياكوران سقط أرضا.
" حاضر" كيكيو أجاب.
" تسونايوشي-كن " بياكوران بكاء تماسيح.
الآخرين تعرقوا على تصرفه الطفولي. قبل أن يجذب تسونا انتباههم بسحب ليتسي من يده إلى وسط الغرفه بعيدا عنهم. ليتسي بنفسه تسأل من الذي يفعله تسونا.
" جميعا ، من هذه اللحظه نحن في الحاله S+ " تسونا قال، جميع من مع تسونا أخرجوا أسلحتهم بلهيبهم. النونو و الآخرين تسألوا من ما يحدث.
" ليتسي انزع اول ثلاث أزرار حالا " تسونا يأمر يخرج من جيب سترته مكعب ابيض اللون مع خطوط برتقاليه.
أنت تقرأ
Another World [KHR]
Fanfictionاول روايه اكتبها بنفسي، اتمنى انها تعجبكم القصه : تسونايوشي بعد أن مات جميع أصدقائه في عالمه بياكوران أرسله إلى عالم موازي، بدلا من نظيره الذي توفي بحادث. مالذي سيفعله تسونا الان؟!، ماذا سيفعل عندما يجد أن هناك أمور تختلف عن عالمه الحقيقي. ℹI d...