12

3.5K 202 79
                                    


"..... إذا، ماذا قرر السيد تيموتيو؟! " اريا تسأل ريبون.

" قال إنه سيلتقي به شخصيا اولا، بعدها سيجيب " ريبون قال.

" مرحبا، آنسه اريا شكرا على دعوتي لهذه الحفله الرائعه " احد الرجال اقترب من اريا.

" سيد ماتيروز ، اشكرك لحضور الحفله رغم انشغالك " اريا قال.

الحفله أقيمت في حديقه قصر جيجنليو. العديد من الحلفاء أتوا إلى الحفله، رجال الأعمال و سيدات الأعمال المعروفين أتوا إلى حفله اريا. تشافالوني دينو أيضا، شقيقه جوكوديرا هياتو بيانكي و الطبيب المعروف شامال. الاروكوبالينو الآخرين لاكن فيردي و مأمون لم يظهروا بعد.

" هل كان معه أحد من الاروكوبالينو بالأمس؟! " اريا سألت.

" لا، فقط أصدقائه و والدته. لم أرى احد منهم معه. " ريبون أجاب.

============================

في قصر تسونايوشي.

" تسونا-ساما ، هل انت متأكد؟! " هياتو سأل.

" أجل، بلا شك أنه من نبحث عنه. لا يمكنني أن أنسى قوه ذلك اللهيب " تسونا قال جاد للغايه

" لكن.... " تاكشي مصدوم من الذي قاله تسونا.

" أعلم تاكشي، لكن علينا أن نفعل ذلك اليوم قبل أن يخرج عن السيطره " تسونا قال.

" هل انت واثق تسو-كن؟ " كايل يسأل ينظر إلى تسونا بحرص.

" جميعا، انا اثق بك، نحن سننقذه و نتخلص من ذلك اللهيب معا " تسونا ينظر إلى الجميع بابتسامه.

" لا تقلقوا للنهايه نحن تدربنا لأجل هذا اليوم للنهايه " ريوهي قال بصوت عالي. يرفع قبضته في الهواء.

" لامبو-ساما ، لن يخسر من أحد " لامبو هتف.
" كفوفوفو~" موكورو ضحك.

" هم " كيويا بدون كلمه. لكن تعابيره توضح انه مستعد.

" تسونايوشي، الفونغولا نونو خرج من القصر مع السيدف و الفاريا. " شويشي يدخل إلى الغرفه مع سبانر التي يتواجد بها تسونا و الآخرين ،نانا و الفتيات الثلاث غير موجودات

" نحن بالفعل أخبرناه بالتحرك فور خروجهم " سبانر قال

" حسنا، جميعا لنذهب " تسونا ينهض ليتحرك الجميع ذاهبين إلى الحفل.

===========================)

فونغولا نونو و السيدف وصلوا إلى الحفل ليتسي و حراسه أيضا أتوا ، الفاريا وصلوا بعدهم. اريا استقبلت النونو فور وصوله.

" سيد تيموتيو، شكرا لحضور الحفل "اريا ترحب به بابتسامه.

" آنسه اريا، اعتقد اني من يجب يشكرك على هذا " تيموتيو قال.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن