14

3.6K 189 79
                                    

الفاريا كانوا اول الأشخاص الذين رحلوا، رامبو يبكي بهستيريه يعانق لامبو بأحكام يقول بين بكائه انه افتقده و يعتذر منه على كل شيء. أصدقاء رامبو تعرقوا على تصرفه الغير ناضج.

' من الذي يتصرف بطفوليه الان ' لامبو فكر.

تسونا لايزال يهرب من غضب ريبون، عندما توقف فجأه أمام النونو. ريبون توقف عن ملاحقة تسونا، عندما رأى تغير تعابيره إلى الجديه.

" جدي، هل يمكننا الحديث على انفراد قليلا؟؟ " تسونا سأل

" بالتأكيد " النونو و تسونا ابتعدا عن المجموعه قليلا، حتى يتحدثا بانفراد.

" مالذي تريد الحديث بشأنه، تسونايوشي؟ " النونو سأل.

" في الواقع اريد منك السماح ل ليتسي بالعودة معنا إلى اليابان. أصدقائه و ريبون يمكنهم المجئ معنا أيضا " تسونا أخبره.

" لكن ليتسي هو الوريث بعدي، عليه أن يبقى ليتدرب. " النونو قال.

" جدي، ليتسي الان يشعر بالندم، معرفه أن أخيه الحقيقي مات صدمه له. على الأقل دعه يبقى مع كا-سان لوقت أطول. و أيضا إذا أخذت سييلو عنه قد يتحطم كليا. البقاء معنا قد يساعده قليلا. انا ايضا سادربه بما اني كنت ديسيمو فيما مضى. ارجوك " تسونا ينحني له.

" ارفع رأسك تسونايوشي " النونو قال، تسونا رفع رأسه ينظر إليه باعين ترجي للموافقه.

" موافقتي ليست مهمه ، انت بنفسك قلت انك ستأخذ الاثنين معك. افعل ما تريد تسونايوشي. " النونو أخبره

" شكرا لك جدي " تسونا يبتسم لنونو بدفئ.

" انا لدي فكره أخرى " ريبون ظهر بين الاثنين.

" ريبون!! " تسونا يعرف ما يفكر به ريبون.

" فكره أخرى!؟ " النونو تسأل.

" لنجعل تسونايوشي ديسيمو ، هكذا استطيع ان اعذ- اقصد ادربه. ليتسي ليكن رئيس السيدف " ريبون قال.

" لا اريد!!! ، لا اريد!!! ، لا اريد!!!. لا اريد!!! " تسونا قال بإصرار.

" لماذا؟! " النونو سأل.

" لا اريد ان اعود لجحيم المكتب، أطنان من أوراق العمل اللامتناهيه. انا لدي أعمالي الخاصه، لن أصبح فونغولا ديسيمو مجددا ، انت اخترت ليتسي إذا ليكن هو ديسيمو " تسونا قال يتذكر جحيم الأوراق التي يجلبها هياتو له.

" أوراق العمل جزء من مهام الرئيس، تسونايوشي " النونو قال.

" جدي، انت لن تعرف معانات تدمير القصر بشكل يومى. و أيضا هذه المره أرغب في تجربه الحياه الخارجيه بدلا من البقاء معزول في غرفه مع أطنان من الأوراق " تسونا أخبره

" كما ترغب. " النونو تخلي عن فكرت جعل تسونايوشي فونغولا ديسيمو.

" تشه " ريبون فقد فرصه تعذيب-اعني تدريب تسونايوشي.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن