18. قصه كايل

3.5K 176 49
                                    

             
" نحن متسخين للغايه " ليتسي تذمر. هو و حراسه عادوا لتو من أرض سكاي بعد تعذيب-اقصد تدريب قاسي من ريبون و تسونايوشي

" متعبون أيضا~ " رسيل يتذمر أيضا.

" هذا لا يشبه اي تدريب كنا ناخذه مطلقا " رامبو على الأرض لا يقوى على الحركه.

" هييي~ ما نوع التدريب الذي أخذته رامبو؟!. " حارس المطر جيروم

" تدريب........ النوم " رامبو قال بكل سعاده.

"....... ؟!" الجميع ينظر إليه باعين فارغه.

*لكمه على رأس رامبو * " اتسمي هذا تدريب أيها الأحمق مهوس الحلويات؟!" رسيل زمجر بغضب. تسونايوشي ضحك بتوتر يتذكر هياتو و لامبو دائما يتصرفان هكذا.

"اييييي ، انه يؤلم يا مهوس..... مهوس.... يا مهوس غبي العقل الذكي " رامبو قال بصوت عالي. يشير إلى رسيل. الجميع ضحك على غباء رامبو ، ريبون تنهد فقط على غباء المجموعه.

" أعلم أنك غبي لكن ليس لهذه الدرجه مهوس الحلويات " رسيل يهز راسه.

" انا متعب للغايه لا أستطيع التفكير في شيء آخر " رامبو *تسليك يا جماعه *

" فهمت فهمت ، اتبعوني فقط " تسونا قال يصعد للأعلى مع الجميع إلى آخر طابق.

" ماذا يوجد هنا، تسو؟! " ليتسي سأل.

" أفضل مكان لراحة بعد تدريب شاق. " تسونا يدخل إلى غرفه بها حوض استحمام كبير *ينبوع ساخن😌 * و نوافذ كبيره تطل على نجوم المساء.

( من يروم لك تسونا، مجهز ينبوع ساخن في القصر 😂😂😂😂💔)

" ينبوع ساخن أيضا " ليتسي و حراسه مندهشين لوجود هذا المكان رغم تواجدهم لشهر هنا.

" محق، افضل مكان بعد تعذ-تدريب شاق " ريبون قال.

" الان كنت تقول تعذيب!!! " ليتسي يشير إلى ريبون.

" الغبي-لي ، يبدوا انك تريد تدريب آخر " ريبون قال، عينه لمعه للحظه بنيه الشر.

" ارحمني من فضلك " ليتسي يتراجع للخلف.

" ماذا تفعلون؟! لماذا لم تغيروا بعد " الجميع ينظر إلى ذلك الجسد شبه عاري، هناك منشفه مربوطة حيث خصره. و عضلات البطن المشدوده. توجد ندبه حيث كتفه الايسر و واحده أخرى على خصره الأيمن .

*تصفير~ * " كنت أتسأل من الذي يتحدث هنا " ناير يدخل إلى غرفه التبديل.

" من هناك ناير؟! " صوت بلو يتحدث.

" تسو-تشان يعر----" تسونا يلكمه على راسه. ثم يخرج من الغرفه ليرى الجميع هنا.

" ايتيييي تسو-تشان، كنت امزح فقط!؟!" ناير قال، يفرك مكان الضربه.

" حقا~ " تسونا يدخل إلى الحوض. ريبون خرج اولهم ثم البقيه بعد خروج ليتسي.

" حقا أفضل مكان للاسترخاء " رسيل يشعر بالراحه بعد الدخول. كل واحد اخذ مكانه يرتاح بعد هذا اليوم الطويل.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن