11

3.6K 210 55
                                    


" نونو ، وصل التصميم " كويوتي يدخل إلى مكتب النونو.

" من مالك سكاي؟! سريع " النونو علق.

" عليك رؤيه التصميم أيضا " كويوتي قال يخرج الورقه الكبيره من الأنبوب ليضعها على طاوله النونو.

"....... مذهل، شخص مثله بهذا الإبداع. اتمنى لو انه يظهر نفسه شخصيا" النونو ينظر إلى الرسم بدهشه.

" يبدوا ان الإشاعات المنتشره صحيحه، لم يرى احد وجهه من قبل أو يقابله شخصيا. محاميه هو من ينظم الاجتماعات. غير سرعته و دقته في رسم التصاميم، و مشاريعه المنتشر في العالم انه من الأشخاص الذين لا نراهم كل يوم " كويوتي قال.

" ارسل التصميم ليبدأ بالعمل عليه " النونو أمر. كويوتي أعاد التصميم إلى الأنبوب.

" حاضر، إذا " كويوتي استأذن للخروج.

*طرق *طرق.

" تفضل " النونو قال. ينظر إلى القادم

" جدي، هل يمكنني الدخول " ليتسي يدخل من الباب.

" ليتسي، ادخل " النونو قال، ليتسي دخل ليقترب من النونو. " هل تريد شيء؟ " النونو سأل.

" هل يمكنني طلب خدمه صغيره؟ " ليتسي يبتسم لجده بينما يفرك مؤخره رأسه، النونو نظر إلى ليتسي ليستمع إلى طلبه.

=====)==============)) ========

" كا-سان ، ما رأيك؟! " تسونا الان مع والدته في قصرهم في إيطاليا، يسألها للخروج و التجول في أرجاء سيسيلي قليلا.

" انا لا أمانع، ماذا عن الآخرين؟ " نامت سألت تنظر إلى تسونا.

" جاهزين للخروج " تسونا أجاب.

" إذا، لنذهب " نانا نهضت تتجه مع تسونا إلى الخارج مع الجميع، لتجول في سيسيلي.

تسونايوشي و الآخرين توجهوا إلى وسط المدينه، توجه تسونا للمدينه لم يكن لتبضع أو التجول فيها، بل لهدف محدد.

في محل كوفى توقف الجميع لأخذ استراحه، تسونا مع هياتو و تاكشي. ذهبا إلى مكان آخر. على بعد شارعين من محل الكوفى. توقف الثلاثه.

" تسونا-ساما هل انت متأكد من هذا؟!، أعني الن يخبر فونغولا نونو بشأننا ؟! " هياتو سأل.

" لا تقلق هياتو، لن يفعل. " تسونا قال.

" بالمناسبه، ماذا سنفعل بشأنه؟! " تاكشي سأل.

" للان اتركه و شأنه، في النهايه سيعرف بشأننا " تسونا تجاهل الشخص الذي يلاحقهم، ينظر حوله عن الشخص الذي يريده.

============================)

' يتجاهل وجودي بالكامل، انا يتم تجاهلي من قبل شقى ' فكر القاتل المحترف بغضب.

" ليس مهم، الان عن من تبحث بالضبط ساودا تسونايوشي؟ " القاتل المحترف ينظر إلى الثلاثه الذين ينظرون حولهم عن شخص معين.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن