نونا

1K 43 2
                                    

#$♥أني من أضوج أضل افتر على صديقتي الصدوقة وهي (الثلاجة) كل ساعة أباوع بيها واحفظ تصميمها اما الاكل ما اكولكم عليه،السبب في أستهلاك المواد الغذائية في العراق فهو بسببي أني.

#$♥ما زلت حيا وأؤمن بأني سأجد الطريق
يوما ما...
الى ذاتي،الى حلمي،الى ما أريد
(محمود درويش)

"الجميع جالسين حول مائدة الطعام، وجوه شاحبة،
الطعام في مكانه.

نونا: متى ستبدئين بالعلاج ؟

شانيل: لا أعلم.

تيا نظرت الى نونا: لقد شرح لي الطبيب كل ما يجب فعله وتم تحويلنا الى مستشفى كاسل بما أنهم مختصون بهذه الامراض، والافضل أن تتم الاجراءات غدا.

"أمسكت نونا يد شانيل: شانيل انظري ألي.

رفعت شانيل نظرها نحو نونا... لتكمل نونا: لا تقلق ولا تخافي،نحن هنا من أجلك لن نتركك أبدا، أتعلمين ماذا أيضا؟
لا تقلق بشأن المال أيضا، لدي مال كنت احتفظ به للحالات الطارئة.

"أرادت شانيل بالتكلم ولكن قاطعتها نونا: أنا أعلم بأن لديك المال ولكن احتفظي به،قومي بعمل مايحلو لك ، تبضعي للتسوق، أشتري تذاكر وتجولي حول العالم،

شانيل:ولكن هذا سيكلفك نونا، أنتي تحتاجين للمال سيأتي مولودك الاول وأنتي ..

نونا:شانيل قلت لك لا تقلق،، كل شيئ سيكون بخير.

"تجمعت الدموع بعينا شانيل لتعانق نونا: شكرا لك نونا.

"أرادت ان تبكي نونا ولكنها تماسكت لتبتسم بوجه شانيل: أنتي صغيرتي وصديقتي وكل شيئ.

"نهضت تيا للتقدم وتعانق نونا وشانيل: أيتها الخائنتان انا ايضا اريد عناق.

"لتضحك شانيل ونونا وتيا معا، بعد يوم طويل وعصيب.

"رن هاتف نونا،، ظهرت في شاشة أسم زوجها دانيال لتنهض وتبتعد عن الفتيات.

نونا: اهلا عزيزي.

دانيال:كيف حال شانيل؟

تنهدت نونا: أنها ليست بخير.. ليست شانيل التي أعرفها.

دانيال: خبر مرضها المفاجئ كان صدمة لها ولنا،

نونا: نعم يا للحظها السيئ.

دانيال: بلغي تحياتي لها، متى ستعودين للمنزل؟

نونا: شانيل تحتاج لي الان، سأعود غدا.

دانيال: حسنا، الى اللقاء عزيزتي.

نونا: الى اللقاء.
.
.
.
.
"نونا تلك الفتاة الشقراء، كانت أقصر من تيا وشانيل ، تزوجت حبيبها دانيال ولقد تعرفت على شانيل وتيا منذ اربع سنين في الجامعة،، وكل هذه المدة كانت دعم ومصدر قوة لشانيل.

"تقدمت نونا نحو شانيل: هيا عزيزتي عليك الذهاب للنوم الان، غدا لدينا الكثير لنعمله.

أومئت شانيل برأسها: نعم.

"لوحت شانيل لتيا ونونا للذهاب للنوم،لكنها لم تستطع بسبب الالم وارتفاع حرارتها،

في الصباح الباكر:

نونا: هل أنتم جاهزون؟

تيا وشانيل: نعم.

"في سيارة نونا، التفت شانيل الى تيا.

شانيل: ماذا قلت للمدير؟

تيا: قلت له كل ما حصل لك، وغدا سأرجع للعمل بينما تبقين تأخذين العلاج الكامل.

شانيل: ألن يغضب؟

تيا: لما الغضب،أنه رجل طيب لطالما أحب التزامك بالعمل.

"أومئت برأسها ، ثم وضعت رأسها على النافذة وهي تحيط جسمها بذراعيها.

"أنتبهت نونا الى شانيل وهي تقود: أتشعرين بالالم؟

شانيل:نعم.

ثم أكملت شانيل: الطقس اليوم جميل، أنه الخريف ما أجمله.

نونا: لا توجد امطار اليوم، فقط أوراق متساقطة بكل مكان.

ثم أكملت نونا: لقد وصلنا.. التفت نحو شانيل التي بجانبها وقد بدت علامات القلق بوجهها.

نونا: كوني قوية.

عانقت شانيل نونا وتيا : سأفعل.








أشجار الخريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن