#$♥ ألانسان الجيد يمنحك الاحداث الجميلة، بينما
الانسان السيئ يمنحك التجربة،
يوجد خلف كل شيئ جانب أيجابي لذا أنظر بشكل جيد.#$♥ meeting people in ur stages of life is useful, but avoid who make you not you are ,
"بعد أن ودعت شانيل ل نونا ، ذهبت مع باسيل الى المطار لأستقبال والدته وأخذها الى البيت، لاحظ باسيل بأن شانيل ليست على ما يرام، ولكنها أصرت بأنها ستذهب معه.
شانيل وباسيل جالسان في المطار،
باسيل: شكرا لأنك معي على الرغم بأنك لست بخير.شانيل: أنا حقا أريد هذا، لن يمنعني شيئ.
باسيل: أمي ستكون سعيدة برؤيتك.
شانيل: وأنا ايضا سأكون سعيدة.
"بدأ توافد المسافرون، ثم لاحظ باسيل قدوم والدته ثم لوح لها بينما راقبت شانيل أتجاه وجه باسيل وأتجاه المسافرون لترى أي واحدة هي.
باسيل أشار الى امرأة في الاربعين من العمر، سمراء البشرة مع عينان بنيتان، وشعر أسود، مع أبتسامة دافئة .
باسيل: أنظري تلك هي أمي.
لوحت والدة باسيل اليهم، وبدأ باسيل بالتقدم نحوها ليعانقها باشتياق، بينما أكتفت شانيل بالابتسامة ،
أبتعد باسيل عن والدته ليقدمها الى شانيل: أمي هذه شانيل التي حدثتك عنها.. شانيل هذه أمي نادين.
أمتدت يد شانيل للمصافحة: مرحبا سيدة نادين، سررت كثيرا بمعرفتك.
ولكن شانيل تفاجئت بعناق دافئ من والدة باسيل : لقد سعدت كثيرا برؤيتك عزيزتي شانيل.
شعرت شانيل بالحنان من هذه المرأة، كان عناقها يشبه بعناق والدة محبة لأبنتها، كانت تتمنى البقاء هكذا طوال اليوم ولن تشعر بالملل من ذلك.
باسيل اخرج صوت من حنجرته وحرك يداه بعشوائية أمامهم: أنا ما زلت هناا.
أبتسمت نادين،: هيا أذن لنذهب للبيت.
" طوال الطريق، كانا يتكلمان باسيل ووالدته وكانت شانيل تشاركهما الحديث أيضا، ثم وصلوا الى البيت معا.
" كانت هذه أول مرة ترى شانيل المنزل الذي يسكن به باسيل، كان كبير الحجم، يحتوي على نوافذ كبيرة مع حوض سباحة وحديقة مملؤة بالاوراق المتساقطة،
أبتسم لها باسيل ليفتح باب المنزل: مرحبا بك في منزلي.
بادلته شانيل الابتسامة بخجل، ثم تكلمت والدته.
نادين: هل احضرت بعض الطعام لنا؟
باسيل: كلا ، كنت مشغول بالعمل.
نادين: حسنا سأقوم بالتحضير بعض السندويشات لنا،
ثم ألتفت نحو شانيل: عزيزتي هذا بيتك، تصرفي بكل راحة .
أنت تقرأ
أشجار الخريف
Fanfictionأنت فتاة: ك رياح الشتاء: باردة ،مؤلمة ،قوية ك أزهار الربيع: جميلة، دافئة، تبعث ألامل ك أوراق الخريف: متساقطة، خفيفة ، ضعيفة ك ألشمس والقمر في الصيف: يمكن رؤيتهما معا أنت هي الفتاة.