#$♥اني اخاف من الزواحف واكثر شيئ الافعى .. أحسها عبارة عن أداة قتل تمشي ع وجه الارض.
#$♥ هل يوجد شخص أو أشخاص تشاركهم نفس الافكار، المشاعر، التصرفات؟
بالنسبة أليه الجواب/نعم يوجد .
وأنتو؟؟"كانت تيا تنصت الى شانيل وهما على الاريكة بتركيز وعلى وجهها تعابير الدهشة والحماس، تحدثت بكل ماحصل معها، تراجعت تيا للوراء وبدأت تأكل الفشار بسرعة.
تيا: رائع!
شانيل: لقد كنت خائفة أنذاك، ولكن الان ارى اليوم جميل جدا.
تيا: أتعلمين؟
تقدمت تيا للأمام وعلى ملامحها السعادة: من الرائع أن تحظي بهذه الايام وأنتي على هذه الحال.
شانيل أرتشفت العصير وهي شاردة الى سلة الازهار الجديدة على المنضدة وأومئت برأسها بالموافقة ثم أنتبهت على سلة الازهار ثانية وركزت بها.
شانيل: هل جلبت تلك الازهار؟
تيا أتسعت أبتسامتها: كلا
شانيل: أذن!
تيا بخجل: من شخص.
شانيل أتسعت عيناها وتركت العصير فورا: تكلمي من؟
تيا: من فين، أنه يريد مواعدتي.
شانيل : يا للروعة.
بدأتا بالصراخ وتشابكت أصابعهما بسعادة واخذا يقفزان فوق أريكة ، ولكن تيا لم تكن بذاك الحماس للأمر،
شانيل: ألستي سعيدة؟
تيا: انا سعيدة لكون هناك شخص يهتم بي ولكنني لا أزال لا احبه..
ثم جلست على أريكة ثانية واكملت: ما زلت احب البرت.
جلست بجانبها شانيل: ولكنه لا يحبك.
تيا: أعلم، ولهذا قررت بأنني سوف أتقدم بحياتي ولن أهتم له، من يعلم ربما سوف أحب فين.
شانيل: هذه هي فتاتي القوية.
أبتسمت تيا وبادلتها شانيل، صمتتا قليلا ثم كسرت شانيل الصمت بوضع يداها مع يد تيا: أتعلمين!
التفت نحوها تيا وركزت لكلامها.شانيل: أيامي قليلة يا تيا لا أعلم هل سأدوم يوم، شهر، سنة ولكنني عندما أذهب أريد وانا مطمئنة عنك، بأن هناك من يحبك وستخلقين مستقبلك معه وتنجبين أطفالا رائعين مثلك مثل نونا، هذا كل ما أريده.
سقطت دمعة من تيا ، ثم عانقت شانيل بقوة، ويبدو أن بكاءها أزداد.
تيا: أنتي تعلمين بأنك ونونا كل عائلتي .
أنت تقرأ
أشجار الخريف
Fanfictionأنت فتاة: ك رياح الشتاء: باردة ،مؤلمة ،قوية ك أزهار الربيع: جميلة، دافئة، تبعث ألامل ك أوراق الخريف: متساقطة، خفيفة ، ضعيفة ك ألشمس والقمر في الصيف: يمكن رؤيتهما معا أنت هي الفتاة.