#$♥أتعلمون مدينة بغداد كم هي جميلة على الرغم من كل شي فيها.
نصيحة لمعرفة جمال بغداد،، عندما يحل الظلام وتنزل ستائره لتحضن بغداد.. أخرج الى شوارعها واصعد الى اعلى قمة فيها وانظر نحو ألاسفل سترى أضواء كاللؤلؤ اللامع، وأصوات هادئة وعالية كأنها لحن موسيقي، ووجود الناس بكل أنواعهم، والنخيل الذي يعلو بزواياها، ورياح تتداعب خدك، والقمر والنجوم كأنهم خلقوا لتكون فيها فقط. ،،، تلك هي مدينتي،تلك بغداد.♥نظرت شانيل الى باسيل وهو يتفحص البقع الداكنة على ذراعاها : لا يبدو عليك بأنك طبيب.
نظر اليها باسيل: لقد نسيت بأن أجلب معي زي العمل لهذا لا أبدو طبيبا وذلك بسبب نهوضي متأخرا، ولكنني أرسلت صديق ليجلبه.
ثم أكمل: من المؤسف أن تكون فتاة شابة مثلك مصابة باللوكيميا.
"نظرت له شانيل بأبتسامة ثم أمسك بلوح المعلومات الصحية لشانيل : سنبدأ بجرعات العلاج الكيميائي اليوم، كتبت لك الجرعات.
الممرضة: بعد ساعة يجب على اصدقائك الذهاب ياأنسة شانيل لنهتم بك،
"أومئت شانيل برأسها بالقبول، ليخرج باسيل والممرضة معه، ثم تقدمت نحوها نونا وتيا بسرعة ليجلسوا بقربها.
نونا: هيا أبدأي بالتفسير لكل شيئ.
ضحكت شانيل على تصرفات نونا التي لم تتغير، وتكلمت بكل ماحدث بالليلة الماضية.
"طرقت الباب الممرضة لتتدخل وتعطي العلاج الكيميائي لشانيل.
الممرضة: قبل كل شيئ يا أنسة شانيل يجب عليك معرفة الامور عن العلاج الكيميائي،
شانيل:تفضلي.
الممرضة:العلاج الكيميائي هو عبارة عن مواد كيميائية قوية وحارقة تستخدم لقتل الخلايا السرطانية ومن الاثار الجانبية الشائعة:
1.انخفاض قدرة الجهاز المناعي،لذا يتوجب عليك الحفاظ على نفسك من الامراض منتقلة بغسل اليدين دائما وارتداء قناع الانف.
2.الاجهاد، بسبب قوة العلاج سيتسبب بأضعاف جسدك لذا احذري من نشاطات المفرطة للتعب.3.النزف بسهولة،وتسبب بالكدمات والنزيف سريعا،احذري من نشاطات او مشاكل التي تعرضك لهذا الامر.
4.الغثيان والقيئ، ستفقدين وزن جسمك بسرعة بسبب فقدان الشهية لذا نعمل على أعطاءك مضاد للغثيان لتستمري بتناول طعام وهذا مهم جدا.
5.فقدان الشعر،بسبب قوة العلاج سوف يؤدي الى أضعاف شعرك وتساقطه بكثرة لذا نصيحة اما تقصيه جزئيا أو كاملا.
لتكمل: هذه اهم الامور التي يجب ان تنتبهي لها حتى لا تتعرضي للفزع.
"ترقرقت الدموع بعينا شانيل وأومأت برأسها.
"بدأت الممرضة بوضع الابرة في يد شانيل وحساب كمية القطرات ودخولها الى أوردة شانيل.. ثم طلبت الممرضة من نونا وتيا الخروج لتبقى شانيل تحت المراقبة.
"عانقت نونا وتيا لشانيل ،،
نونا: كوني قوية.شانيل: سأفعل.
تيا: سوف أفتقدك كثيرا في المنزل.
شانيل: وانا ايضا .
"لوحت نونا وتيا ثم خرجا من غرفة شانيل ، لتبقى وحدها تصارع الالم الحارق للدواء الذي يجري بعروقها.
الممرضة:ستعتادين على هذا.
" رفعت شعرها الطويل على شكل كعكة ،وأستلقت شانيل تحت الغطاء وهي تبكي بصمت،.
أنت تقرأ
أشجار الخريف
Fanfictionأنت فتاة: ك رياح الشتاء: باردة ،مؤلمة ،قوية ك أزهار الربيع: جميلة، دافئة، تبعث ألامل ك أوراق الخريف: متساقطة، خفيفة ، ضعيفة ك ألشمس والقمر في الصيف: يمكن رؤيتهما معا أنت هي الفتاة.