#$♥ملاحظة: أذا حسيتو بأي شيئ غريب في واتباد وفي قصصي تحديدا، فأحتمال أنو يوجد خطأ بالتحديث لأن واتباد مرات يعذبني يلة بينزل جابتر ومرات يكون ناقص أو غير مرتب.
فأذا أي شي شفتو أي خلل مو طبيعي أكتبولي بتعليقات وانا حاول اصلحه ان شاء الله.#$♥ " أحيانا يكون القلب دليلك في الطريق، فلا تخيب ظن قلبك وأحسن فيه."
"خرجت شانيل من القاعة، رن هاتفها لتقوم بالرد على نونا.نونا بسرعة وبأندفاع: أنا أطالب بأن تتكلمي كل شيئ عن ليلة أمس ، سوف أكون انا ودانيال عندك عصر اليوم،
ضحكت شانيل: حسنا، أنت مرحب بك بكل وقت.
نونا ضحكت: كيف حالك عزيزتي؟
شانيل: انا بخير قال لي باسيل بأن صحتي تتجه للأفضل لذا سعدت بهذا.
نونا بحماس: يااللهي، هذا رائع، لقد أرتحت كثيرا.
شانيل: نعم، نونا ما أخبار الحمل؟
نونا: عزيزتي لقد أصبحت بشهر الرابع منذ يومين.
شانيل بحماس: يا الهي، لما لم تقولي لي؟
نونا بمكر والابتسامة لا تفارقها: لانك كنت مشغولة ب باسيل.
شانيل: تبا، عليك قول كل شيئ مهما حصل لي.. حسنا ومتى ستعرفين جنس الطفل؟
نونا: لا أعرف لم نحدد موعدا بعد.
شانيل وصلت لغرفتها وأستلقت على السرير: أن ذهبت الى العيادة للمعرفة جنس الطفل، فعليك أن تأخذيني معك، لا تنسي ذلك.
ضحكت نونا: لا لن أنسى.. حسنا سأذهب الان، أراك فيما بعد.
شانيل:حسنا.
"أغلقت الهاتف، لتنظر في الفراغ قليلا، تذكرت ما حدث ليلة البارحة في المعرض، أبتسمت لا اراديا عندما تذكرت مافعلوه هي وباسيل، ثم تذكرت مريام لتختفي تلك أبتسامة بسرعة وفكرت بتصرفاتها الغريبة مؤخرا،
تمتمت بين نفسها: غريبة تلك الفتاة.
"تركت السرير، لتتجه نحو النافذة، كان الطقس مشمسا والبعض من الاطفال يلعبون في الحدائق بجانب الاخر من الشارع، رجل كبير في السن ينزه كلبه ألاسود، كشك صغير لم تراه من قبل ولكنه كان يبدو مثيرا للأنتباه فهو يحتوي على أشياء كثيرة ملونة، شعرت بأنها يجب أن تكون هناك في الاسفل.
"لذا أرتدت سترة خريفية فوق ملابس المشفى ، ورفعت شعرها ذيل حصان وتركت بعض الخصل تتدلى، واخذت هاتفها مع النقود..
أنت تقرأ
أشجار الخريف
Fanfictionأنت فتاة: ك رياح الشتاء: باردة ،مؤلمة ،قوية ك أزهار الربيع: جميلة، دافئة، تبعث ألامل ك أوراق الخريف: متساقطة، خفيفة ، ضعيفة ك ألشمس والقمر في الصيف: يمكن رؤيتهما معا أنت هي الفتاة.