#$♥دعاء على المسلسلة التركية،، الله لا يعطيك العافية من وراج حرقت الاكل.
#$♥معلومة/ليش القرصان يرى بعين ويغطي الثانية؟.حتى من يفوت للغرفة الرئاسة بالسفينة تكون مظلمة رح يشوف بشكل واضح بالعين الي يغطيها يعني عين يخصصها لليل واماكن مظلمة وعين مخصصة للنهار.
Critical thinking.
باسيل وهو يقود السيارة:أنا لا أصدق كم هو وضيع.
شانيل تمسح بدموعها: لقد كنت أظنه شخصا طيبا.
باسيل يلقي بعض نظرات على شانيل ويعود يركز على قيادته: لا يوجد أشخاص طيبون بعد الان، لذلك احذري.
شانيل: أنا أسفة لانني عرضتك لهذا اليوم الغبي،من المفترض أن تكون في بيتك مسترخيا.
باسيل: لاعليك، أنتي صديقتي قبل كل شيئ.
"أبتسمت شانيل لكلام باسيل، واكملت: غريب أصبحنا نعرف بعض منذ أيام فقط.
باسيل: لي الشرف بذلك.
أتسعت أبتسامة شانيل، كيف للغريب مثل باسيل أن يغير مزاجها من السيئ الى ألجيد،ويرسم ألابتسامة على وجهها، أن الحياة غريبة بالفعل.
باسيل بحماس:قبل الذهاب الى المشفى، ما رأيك ببعض سندويشات التونا قرب نهر تايمز؟
"شعرت بالسعادة شانيل ولكن للحظة بدأ شعور الغثيان يملئ معدتها، فهي لا تشعر بالشهية مطلقا منذ أن بدأت العلاج الكيميائي.
"لاحظ باسيل صمتها: ما رأيك؟
شانيل شعرت بالتردد قليلا لقول ذلك،بسبب ملاحظة حماس باسيل للأمر، لم تريد أن تحبط حماسه.
شانيل: حسنا،.. انا موافقة.
"أتسعت أبتسامة باسيل، ليقود بسيارته نحو اليسار وبأتجاه نهر تايمز الذي يمر بمدينة ريتشموند.
.
.
.
"أوقف سيارته، ليترجل باسيل وشانيل، وتقدم أمامها ليشير لها : هيا، بسرعة .. انا جائع.شانيل تضحك: قادمة.
"أتجه باسيل الى كشك صغير ،تعلوه لافتة بأسم الكشك
"تونا تايمز" ، طلب باسيل سندويشان مع عصير طازج."جلسا أمام نهر تايمز،كان الهواء بارد تتخلله بعض أشعة الشمس ، موجات النهر ترتطم ببعضها، أوراق الخريف تتساقط بكثرة، الجو غائم جزئيا، خصلات شعر شانيل تتطاير وترتطم بكتف باسيل.
"لاحظت شانيل كيف يبدو باسيل سعيدا، فهو يرمقها بنظرات مبتسمة ويستمر بالأكل،بينما كانت هي تشعر بالغثيان ولكنها لم ترد أن تظهر ذلك وبدأت بالتظاهر بأنها تأكل.
باسيل: ما رأيك بسندويشات التونا؟
شانيل: انها حقا لذيذة،، كيف تكتشف هذه الاماكن؟ لقد عشت اثنان وعشرون سنة هنا ولكني لم اعرف بوجود طعام لذيذ وقهوة مثل اليوم.
أنت تقرأ
أشجار الخريف
Fanfictionأنت فتاة: ك رياح الشتاء: باردة ،مؤلمة ،قوية ك أزهار الربيع: جميلة، دافئة، تبعث ألامل ك أوراق الخريف: متساقطة، خفيفة ، ضعيفة ك ألشمس والقمر في الصيف: يمكن رؤيتهما معا أنت هي الفتاة.