#$♥heart beats fast colors and promises,how to be brave
How can i love when i'm afraid to fall,
"Thousand years"#$♥ألالم الجسدي يمكن أيجاد علاج له، ولكن الالم النفسي لا يوجد، وأذا أجتمع ألاثنان عليك أن تقرر بأن انتهاء الحياة سيكون قريبا.
"فتحت عيناها شانيل لتجد باسيل يتأملها وهو يرتدي معطف ألابيض الخاص للأطباء ويجلس أمامها، أبتسمت وهي تعبث بشعرها تحاول ترتيبه.
شانيل:صباح الخير ، يبدو أنك لم تنم ليلة أمس.
أدرك نفسه باسيل ليقف بسرعة: اهلا بك، حسنا لقد ساءت حالتك بسببي ليلة أمس لذا يجب علي أن أتحمل العواقب.
شانيل: لا تقل هذا أرجوك، لقد أستمتعت كثيرا.
باسيل: لقد دققت بعلاماتك وتحاليلك الاخيرة، يبدو أنك في حالة تحسن وهذا مؤشر جيد.
شانيل: والفضل يعود لطبيبي العبقري.
ضحك باسيل لظرافة كلامها: حسنا، سوف أذهب ألان، أراك لاحقا.
أومأت شانيل برأسها، لتأتي بعده الممرضة لتساعد شانيل على ألاستحمام وتناول الفطور وثم أعطاء الدواء.
.
.
.
تيا: يجب أن تخبريني بكل شيئ.شانيل وهي تتناول الفطور: حسنا ولكن بعد عملك،
تيا: موافقة، وداعا.
شانيل: وداعا عزيزتي.
"تقدمت تيا نحو مكتبها لتجد شاب طويل، أسمر البشرة ذو عينان داكنتان ،يجلس بمكتب شانيل السابق، تقدمت ببطئ ليرفع رأسه ويبتسم ثم أمتدت يده للمصافحة تيا.
فين: مرحبا.
تيا بادلته المصافحة: اهلا.
فين: أنا أسمي فين، موظف جديد.
تيا: أنا تيا، لقد لاحظت الامر، أهلا بك هنا.
فين: شكرا لك.
"جلست تيا وهي تفتقد شانيل في العمل، وكم كرهت المدير لجلب أشخاص بدل شانيل.
قاطعها صوت فين: أرجوك أنا احتاج لمساعدتك ببعض الامور،
تيا: حسنا.
"قامت تيا بتوضيح كيف يكون النظام هنا، كيفية تنظيم عملية الشراء والبيع، وتخصيص الاسعار.. كل شيئ.
فين: شكرا لك.
"أبتسمت تيا لترجع الى مكتبها،وأرسلت رسالة قصيرة الى شانيل ..
أنت تقرأ
أشجار الخريف
Fanfictionأنت فتاة: ك رياح الشتاء: باردة ،مؤلمة ،قوية ك أزهار الربيع: جميلة، دافئة، تبعث ألامل ك أوراق الخريف: متساقطة، خفيفة ، ضعيفة ك ألشمس والقمر في الصيف: يمكن رؤيتهما معا أنت هي الفتاة.