هياتو و تاكشي الذين يبلغان 16 مثل تسونايوشي، ريوهي و موكورو البالغين 18 مع كيويا الذي رحل يرتاح تحت شجره بالقرب من القصر. تشروم تبلغ 14 من العمر و اخيرا لامبو الذي يبلغ 13 متجهين إلى غرفه الضيوف حيث الاثنين هناك.
تسونايوشي جلس يتحدث عن أصدقائه عندما انتهى الاثنين من تناول الإفطار. تمكن من جعله يبتسم قليلا عن وجهه الحزين.
"تسونا-ساما!!!!!!!!!! " هياتو دخل فجأه يصرخ بأسمه. تسونايوشي هلع قليلا لطريقه دخوله المفاجأ الدائمه.
" هياتو لست بحاجه لأن تصرخ كل مره. " تسونايوشي قال. هياتو فقط ركز على البراوني الذي تحدث عنه والده.
' انه حقا يشبه تسونا-ساما ' هياتو فكر.
" يو تسونا و الضيف. " تاكشي دخل بعد هياتو. تاكشي أيضا تفاجأ لرؤية الشبه بينهما.
" للنهايه!! " ريوهي يدخل بسرعه القصوى فى الركض حتى أنه لم ينتبه لوجود لامبو متعلق خلف ظهره.
" لامبو-ساما الأول قيههههه. " لامبو قفز من ظهر ريوهي ليبدأ بعدها بصرخه مداويه.
" قياااااااااااا!!!!!! ، شبح فى الغرفه!!!!!!! " لامبو يدور حول الجميع.
" اصمت بقره غبي. " هياتو صرخ عليه.
" شبح!! شبح!! شبح!!، لامبو-ساما يكره الأشباح!! " لامبو يصرخ.
" لامبو انه ليس شبح، انه ضيف لدينا . " تاكشي أخبره.
" ها، قيههههه انا كنت اختبركم فقط، لامبو-ساما يعرف انه ضيف هنا . " لامبو يمثل انه لم يكن يصرخ قبل قليل.
" كفوفوفو~ " موكورو ظهر من العدم ليسبب صراخ مداوي آخر ل لامبو و هلع ل تسونايوشي، هياتو و تاكشي. ريوهي كان يصرخ للنهايه لذلك لم يدرك أن موكورو ظهر.
البراوني بطريقه ما شعر أن هذا مألوف له، لذلك لم يهلع عند دخول هياتو أو صراخ لامبو أو ظهور موكورو مع ضحكته الغريبه.
" موكورو ، لا تظهر من العدم كل مره " تسونايوشي يهدأ من هلعه.
' كفوفوفو، لم يهلع لظهور. لنرى ما سيفعل عند رؤيته عيني اليمنى ' موكورو فكر ينظر إلى شبيه تسونايوشي.
" مرحبا أيها الصغير ، انا موكورو سبيد. هذا عزيزتي تشروم " موكورو يقرب من البراوني.
" تشرفت بمعرفتك، موكورو-سان ، تشروم-سان " تسونا ابتسم فى وجهه. تشروم فقط اومأت من خلف موكورو، بخيوط زهريه على خديها.
' لم يخف و لا قليلا، كفوفوفو، ستكون لعبتي التاليه اوساغي-تشان . ' موكورو فكر.
" كفوفوفو، ما هو اسم--- " تسونايوشي قاطع سؤال موكورو.
" موكورو " تسونايوشي ينبهه.
' اه صحيح، رأس الأخطبوط الوردي قال إنه لا يتذكر شيء. ' موكورو تذكر.
أنت تقرأ
My Little Brother [KHR]
Fanfic" اتعرف بياكوران، بعض الأحيان اتسأل لو كان لي شقيق، كيف ستكون حياتي؟" "حقا~، أتريد أن ارسلك إلى واحد الان؟ " " ربما ليس الآن، لا أستطيع ترك أصدقائي لأمنيه انانيه مني " " في يوم ما قد ارسلك إلى هناك، كن مستعد لذلك " ساودا تسونايوشي ، فونغول...