في ذلك القصر الكبير في تلك الغرفه التي يدخل ضوء الشمس من النافذه الكبيره، تتسلل خيوط ضوء الشمس إلى ذلك السرير الكبير. الذي ينام عليه براوني بشعر بني محاد للجاذبيه بعمر 16. يستيقظ على صوت زقزقه العصافير. ليظهر تلك العينين البندقية الغامقه قليلا." انه الصباح " قال البراوني بتثائب ينهض من السرير يتجه إلى الحمام ليستحم و يغير ثيابه.
*طرق *طرق
" سيدي الصغير " الخادمتين دخلتا إلى غرفه البراوني.
" ماذا هناك؟ " البراوني سأل.
" انه وقت الإفطار سيدي الصغير " واحده من الخادمتين قالت.
" فهمت، الان انا قادم " البراوني قال يتجه إلى غرفة الطعام.
" صباح الخير أبي " البراوني قال، ينظر إلى الرجل الطويل أمامه بشعر أشقر محاد للجاذبيه مثله، عينيه زرقاء صافيه.
" صباح الخير تسونا " الأشقر رد التحيه.
" صباح الخير جيوتو، تسونايوشي. " الاثنين نظرا إلى الصوت الجديد.
" صباح الخير آساري و جي./ عمي آساري و عمي جي " جيوتو رد التحيه على صديقيه /حارسيه. تسونا رد التحيه عليهما. جوكوديرا جي فقط بتثائب. الاربعه أكملوا طريقهم إلى غرفه الطعام.
حيث هناك باقي حراس فونغولا بريمو جيوتو و أبنائهم. ناكل، ألود، ديمون و لمبو. الأبناء هياتو، تاكشي، ريوهي ، كيويا ، موكورو ، تشروم و لامبو.
=============================
في وسط دمار تلك الغرفه، حيث لايزال القتال قائم بينهم.
" لهاث.. لهاث... اعترف انكم اقوى من ما تصورت... لهاث. لكن هذا نهايتكم جميعا. " العدو واحد بين مجموعه من الأشخاص باسلحتهم. جميعهم لديهم جروح عميقه لكنهم يستطيعون المواصلة.
" لا، هذه المكان سيكون نهايتك وجه الشطرنج. انت الوحيد الذي تبقى " ساودا تسونايوشي، فونغولا ديسيمو في عمر 24. حاليا يقاتل خصم جديد ظهر منذ مده، يقاتل جميع عائلات المافيا لرغبته في الانتقام من عالم المافيا و يحكم العالم كله.
" هههههههه، مضحك للغايه تسونايوشي، لو انك تعاونت معي منذ البدايه لما كان سيحدث اي شيء من هذا. كنا سنحكم العالم معا. مت مع الكل تسونايوشي هذا سيكون قبرك " وجه الشطرنج يزيل الرداء عن جسده المغطي بالديناميت.
" تبا.. جميعا ابتعدوا فورا " لكن الوقت قد تأخر على الهرب وجه الشطرنج قام بتفجير نفسه مع القنبلة. جميع الذين حوله أيضا قد وافتهم المنيه.
جميع من كان في تلك الغرفه قد مات لحمايته ، تسونايوشي كان لايزال في وعيه لكنه يدرك أن لحظاته قد شارفت.
أنت تقرأ
My Little Brother [KHR]
Fanfic" اتعرف بياكوران، بعض الأحيان اتسأل لو كان لي شقيق، كيف ستكون حياتي؟" "حقا~، أتريد أن ارسلك إلى واحد الان؟ " " ربما ليس الآن، لا أستطيع ترك أصدقائي لأمنيه انانيه مني " " في يوم ما قد ارسلك إلى هناك، كن مستعد لذلك " ساودا تسونايوشي ، فونغول...