جيوتو منزعج من فقدانهم للبراوني المصاب، عندما تذكر أن الفاريا قادمه اليوم ازداد انزعاجه أكثر." أين كنتم قبل أن تفقدونه؟ " جيوتو سأل بانزعاج.
قبل أن يتحدث احد، سمعوا صوت طلقه رصاص من اتجاه الحديقه. اتسعت أعين الجميع ، عدا ديمون و موكورو.
" ذلك اتجاه الحديقه ، ربما الفتى ذهب هناك " تسونايوشي قال.
" لنذهب بسرعه. " جيوتو قال يركض إلى مكان الحديقه. الجميع خلفه.
=============================
عندما كان البراوني عائد إلى كيويا مع بعض الأزهار التي قطفها. توقف في مكانه عندما شعر بمسدس على رأسه. كيويا أيضا لا يتحرك لوجود مسدس على راسه.
" لا تتحرك و الا ستموت. ههههه " صوت خشن غليض تحدث.
" من كان يتوقع اننا سنحصل على وريث الفونغولا بهذه السهولة، بهذا لن نضطر للعمل معهم أكثر من هذا. " الرجل الذي بقرب كيويا قال.
' هؤلاء هم الجواسيس، تبا!! ' كيويا بغضب لكونه لا يستطيع التحرك بسبب أخذهم للبراوني كرهينه.
" لكن الا يبدوا مختلف قليلا عن الصوره----" الرجل الذي يمسك البراوني أطلق عليه بالمسدس ليسقط على الأرض لكنه ليس ميت. البراوني وقف مكانه بلا حركه و الدموع تتجمع حول عينيه. تتساقط الأزهار من بين يديه.
'..... الجميع ابتعدوا فورا.....!!! ' يتردد الصوت في رأس البراوني. مشهد غير واضح لكنه يبين وجود أشخاص حوله مصابين بخطوره. كيويا انتهز الفرصه ليضرب الشخص الذي بجواره. ثم نظر إلى الأشخاص الذي أتوا لتو.
" شيشيشي ، النظام هنا أصبح ضعيف لسماح لأشخاص مثلهم بالدخول. " بيلفيوري بالاختصار بيل تحدث بصوت هادئ كعادته.
" هم، مخطأ. جواسيس." كيويا قال.
" فووووي، من ذلك الصغير؟ من المؤكد أنه ليس ابن ذلك السافل " سكوالول قال بصوته العالي.
" مووو، لكنه يبدوا لطييف للغايه. " الجميع يعرفه لوسوليا بتصرفات انثويه.
" بوس " ليفي تان قال عند رؤيه رئيسه يتجه إلى ذلك البراوني الذي لم يتحرك.
" هم، كيويا ؟! " ألود أتى فورا يرى الاثنين تم اسقاطهما. مع بعض الرجال معه.
" شيشيشي انتهينا منهم، اعتبروها خدمه مجانيه " بيل قال.
" بيل-سنباي، انت لم تفعل شيء. " فران بعمر 14 تحدث.
" اصمت " بيل رمى خنجر على ظهر فران.
" مؤلم بيل-سنباي " فران قال بوجه بلا مشاعر.
زانزاس ينظر إلى البراوني بعينيه الحمراء الضيقه. البراوني امسك كم زانزاس يخفض راسه بينما يبكي بصمت . زانزاس صدم قليلا لكون الفتى تعلق به بدون أن يخاف منه.
أنت تقرأ
My Little Brother [KHR]
Fanfiction" اتعرف بياكوران، بعض الأحيان اتسأل لو كان لي شقيق، كيف ستكون حياتي؟" "حقا~، أتريد أن ارسلك إلى واحد الان؟ " " ربما ليس الآن، لا أستطيع ترك أصدقائي لأمنيه انانيه مني " " في يوم ما قد ارسلك إلى هناك، كن مستعد لذلك " ساودا تسونايوشي ، فونغول...