8. بيانكي ، فوتا و مصادفة القدر

3.4K 244 228
                                    

" حقا انتما تتشابهان" سييلو ينظر إلى المرأه التي تنظر إليه بالقرب.

" يمكن أن نخطأ بهما كتوأم لولا اختلاف الطوال بينهما " المراهق قال.

" انووو، من انتما؟! " سييلو سأل الاثنين.

" اه آسف نسينا تقديم أنفسنا. انا فوتا دي لا ستيلا. " فوتا عرف عن نفسه.

" بيانكي ، اخت هياتو الكبرى " بيانكي قالت.

" تشرفت بمعرفتكما. انا سييلو " سييلو قال، بيانكي و فوتا عادا لتو من رحله سفرهما. أول ما رأوه تسونايوشي، هياتو ، تاكشي و ريوهي في غرفه المعيشه مع سييلو. هياتو على الأرض يشعر بالمرض من رؤيه وجه اخته.

" مرحبا بعودتكما فوتا، بيانكي " جيوتو دخل إلى غرفه المعيشه مع جي، آساري و ناكل عند معرفه أنهما عادا لتو.

" لقد عدنا عمي جيوتو " فوتا رد عليه.

بيانكي لم تكن منتبهه كان تعطي سييلو بعض من البسكويت المسموم. الجميع أنذر عند رؤيه سييلو يقضم بعض البسكويت.

" هممم ، لذيذ بيانكي-سان " سييلو قال بسعاده، البقيه ينظرون إليه بدهشه. تناول من الطعام المسموم و لايزال بخير.

".......سييلو ، هل انت بخير؟!" تسونايوشي يسأل بقلق. سييلو نظر إليه باستغراب لسؤاله

"...... انا بخير، لماذا تسأل؟! " سييلو سأل.

" الا تشعر بالمرض أو ألم في معدتك؟! " جي سأل، وجهه شاحب.

" لا و لا " سييلو اكمل تناول البسكويت كأنه طعام عادي.

( فوائد تناول طعام بيانكي المسموم في الماضي 😂😂💔)

"..... ربما لديه مناعه ضد السموم" فوتا أخبرهم.

" هذا احتمال غير وارد. لا يوجد أحد يستطيع التغلب على سموم بيانكي. حتى هياتو يمرض فقط من رؤيه وجهها " تسونايوشي قال.

" مثير للاهتمام، ساجرب تصنيفه. " فوتا قال، ليبدأ الحديث مع النجوم الخارجيه و تنعدم الجاذبيه في الغرفه، جميع من قرب فوتا يطفون في الهواء. اقربهما بيانكي و سييلو.

" ههههه، هذا ممتع! " سييلو قال يشعر كما لو أنه في الفضاء الخارجي. اتسعت عيني فوتا اولا ثم سقط جميع من كان يطفو.

" فوتا ، ما الخطب؟! " جيوتو سأل.

" النجوم ...... النجوم ترفض اخباري بأي شيء " فوتا قال، يصدم جميع من في الغرفه عدا سييلو الذي لم يعرف ما يقصد.

" هذا نادر " بيانكي قال بهدوء.

" هههههه، ربما هناك سبب خاص " آساري قال لكن اعينه مضيقه على سييلو.

" هذا يحدث إذا كانت ذكريات الشخص مختومه من أحد " فوتا أخبرهم.

( ترا السبب انا كتبته من عقلي.)

My Little Brother [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن