قتال داركنس, الجزء 1

2.6K 196 140
                                    


" لها........... لماذا علينا أن نخاف من حشره.....لهاث........ يختبئ خلف قناع" دينو مايزال يحاول النهوض بعد أن تلقى أصابه خطيره.

" دينو!! " ولفيريو تتسع عينيه بينما يندفع إلى ابنه. داركنس يرفع خنجره مع لهيب البرق باتجاه دينو.

" أيها اللعين... " داركنس بوجه غاضب للغايه، كاد أن يقتل دينو لو لا تدخل ألود و كيويا هاجما عليه.

" دينو هل انت بخير؟! " ولفيريو سأل بنبره قلق. يحتضن ابنه بأحكام.

" ولفيريو، خذ دينو بعيدا من هنا!! " جيوتو أخبره لكن صوته بدأ كنبره أمر.

" لا، انا من سيوقفه حتى يأتي تسونا . انتم اخلوا الجميع من هنا " دينو أخبره له.

" تسونا؟!...... ابني؟! " جيوتو تسأل.

" ليس ابنك انت، سييلو..... اسمه الحقيقي ساودا تسونايوشي. ..... انا و تسونا لسنا من هذا العالم كما قال داركنس...... نحن من عالم مختلف نقلنا بياكوران إلى هنا..... بعد أن..... "دينو توقف لا يحبذ قول الكلمات التاليه.

" مع ذلك نحن لن نترك هنا معه لوحدك. " آساري قال عندما رأى توقف دينو عن الحديث .

" لست لوحدي، تسونا سيأتي حالا. إذا بقي الجميع هنا، سيكونون مجرد عائق في طريقه فقط " دينو أخبرهم.

" هل نسيت أنه الان يقاتل أشخاص في مكان كما قال هذا اللعين " جي تذمر.

".......... انتم لا تعرفون مقدرا قوته، اخي الصغير ليس ضعيفا كما يبدوا. " دينو يبتسم بتكلفة.

" ناكل خذ دينو من هنا و عالجه . نحن سنكسب وقت حتى مجئ سييلو. لمبو انت أخبر الجميع أن يبدوا بالتراجع ببطء، ليبقى من يستطيعون التصدي له فقط " جيوتو أمر.

" حاضر!! " لمبو فورا بدأ يتوجه إلى خلف الأشخاص و يأمرهم بالتراجع.

" اللعنه " سكوالوا يشعر بالغضب لان هجماته لا تؤثر على داركنس. بل لا يستطيع الاقتراب منه ليطعنه.

" انه قوي للغايه. لكن نحن لن نخسر منه " لوسوليا بنبره جاد.

" شيشيشي، انا الأمير. لن اسمح لأمثاله بفعل ما يحلوا لهم. " بيل يخرج الخناجر مستعد للهجوم.

" اوافقك لأول مره بيل-سنباي عدا جزئية كونك الأمير. أيها الأمير المزيف " فران بمزاحه المعتاد. بيل رمي بالخناجر على ظهر فران الذي لم يظهر تعابير الأمر.

" تشه " ندب زانزاس تنتشر على وجهه، موضحا مدى غضبه.

" بوس! " ليفي ينتبه على رئيسه الذي بدأ يغضب.

" جميعا، لنكسب الوقت حتى وصل ذلك الفتى " كورونيلو يخبر الاروكوبالينو.

" ذلك الحقير، ساضربه حتى الموت، حتى ذلك الفتى الأحمق سالكمه عندما ينتهي كل هذا. " لآل يفرقع قبضتها.

My Little Brother [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن