7. مشاعر سييلو

3.4K 243 129
                                    

" $$$ ، استيقظ انه الإفطار" صوت امرأه تنادي على الفتى المراهق الذي لايزال نائم في سريره.

" بعد 5 دقائق~ " الفتى تحدث في نومه.

" مووو~ لا تلمني أن تأخرت عن المدرسه " المرأه قالت، لتسبب هلع للفتى المراهق.

' من هناك؟! ' سييلو سأل، لكن صوته لا يسمعه هذين الشخصين.

" انا اكون مصيرك " صوت طفل لكن البلوغ واضح من صوته.

" هاا " الفتى المراهق ينظر لذلك الطفل.

" لا تقلق، سادربك حتى تكون أفضل $$$$$ " الطفل تحدث مجددا.

' من انت؟!...... مهلا لا تذهب ' سييلو يحاول اللحاق به.

" انت لست مناسب لتكون $$$$$ "

' هذا الشخص الذي يحمل الديناميت، مالذي يتحدث عنه ' سييلو ينظر إليه محاولا أن يرى وجهه بوضوح. لكن كل ما يراه شكله من الخلف فقط.

" لقد أدركت ذلك. انت الأنسب لتكون $$$$" تحدث مراهق الديناميت مجددا. " $$$$ ، انا $$$$ ساتبعك الي نهايه العالم، من فضلك أقبل بي كيدك اليمني"

' انت من تكون؟!، أخبرني اسمك!! ' سييلو سأل.

"ههههه، ماذا تفعلون $$$$؟"

' اه فتى الكاتانا ' سييلو قال.

" ههههه مازلتم تلعبون لعبه المافيا، انا اريد الانضمام لهذه العائله $$$$ " مراهق الكاتانا قال يضع ذراعه حول فتى.

' لعبه المافيا...... عائله... ' سييلو تمتم.

" انت سريع!!! "

'......' سييلو ينظر إلى ذلك الفتى. يرفع قبضته في الأعلى.

" انظم لنادي الملاكمة للنهايه!!! " الفتى قال بصوت عالي.

' اكره الانضمام لأي نادي، لماذا؟! انا ايضا لا أعلم السبب حتى. ' سييلو قال

" قيههههه، $$$$ مت!!! " الان طفل بزي طبعت بقر، يحمل بين يديه قنابل يدوية ورديه.

" اوري-ساما اريد من ذلك الايسكريم "

" يجب... ان..... اتحمل.... يجب.... لا أستطيع!!! *بكاء* " يخرج أداه بنفسجيه اللون يدخل فيها ليخرج دخان وردي يظهر مراهق.

' أهدأ أيها الطفل......هاه من هذا؟! الم يكن هناك طفل قبل قليلا ' سييلو قال ينظر إلى مراهق حل مكان الطفل.

" أيها العاشب، عد لصف والا ضربتك حتى الموت "

" اي شخص يخالف القوانين سيضرب حتى الموت "

" كاميكوروس "

سييلو ينظر إلى ذلك المراهق الذي يحمل تونفا، لكن لسبب لم يشعر بالخوف من كلماته القاسيه.

My Little Brother [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن