" ما هذا بحق الجحيم؟!" جي قال بجحود، ينظر إلى داركنس. هو الآن يتمنى لو انه كان يحلم أو يرى أوهام فقط. لكن الألم الذي شعر به يخبره انه ليس وهم و انه ليس في حلم.
قبل لحظه واحده ظهر ضوء ابيض أعمى بصيرتهم قليلا، و عندما فتحوا أعينهم الا و هم يلتقون ضرب من لهيب من ستة أنواع. و ما رواه عند إذا ستة آخرين يشابهون داركنس لاكنهم مختلفين عنه يبدون كما لو أنهم شبح يطفو و كل واحد منهم قناعه ملون بلون لهيبه.
"....... ستة آخرين منه.... " تسونايوشي لفظ بلا وعى.
خاصية العاصفه تتولى الفاريا ، خاصيه المطر فون، كورونيلو، لآل ، سكال و اي-بين ، خاصيه الشمس ناكل، ريوهي و كوزاتو ، خاصيه البرق فيردي و من معه من الذين يمكنهم التصدي ، خاصيه الغيوم كيويا مع ألود و ولفيريو ، خاصيه الضباب مختصي الضباب ديمون، موكورو، تشروم و فايبر.
جيوتو، جي، آساري و جيرو اهتموا ب داركنس. تسونايوشي الذي يشاهد المعركه واقفا في مكانه بمشاعر مضطرة العديد من الاسئله تدور في عقله، معظمها لا اجابه لها أو لم يستطيع إيجاد اجوبه لها. كلمات ' اكرهوا ، احقدوا ، انتقموا ، و اخيرا اقتلوا . هذه هي طريقه سير العالم'
لماذا؟! لماذا يرغب أن يغير العالم بشده؟! ما دافعه من فعل هذا؟!حبل أفكار الطويل قطع عندما حدث انفجار، إصاب من كانوا يقاتلون أشباح داركنس. داركنس الذي فقط يقف في الوسط، تحرك اتجاه تسونايوشي.
نسخ داركنس أوقفت الجميع من الاقتراب من داركنس. كما أن وجودهم يعتمد بحد ذاته على داركنس.
"..... اولا انت ستموت! " تسونايوشي الذي شعر أن الوقت يمر ببطء شديد مع كل حركه يقوم بها داركنس، يرفع كف يده اليمنى أمامه.
_ صوت تخبط و سقوط_
جميعهم ينظروا باعين متسعه لداركنس ،" لقد وصلنا في وقت مناسب! " بجانب دينو يطفو بياكوران بشكل منخفض بينما يتناول المارشوميلو.
داركنس تم لكمه لتو و من قبل سييلو (تسونا) الذي وصل لتو. لهيب امنيه الموت يتراقص على جبهته، يرتدي سماعات إكس، العدسات اللاصقة، قفازات به كريستال ازرق في وسطه علامه شعار الفونغولا و خاتم السماء في وسط اصبعه و خاتم ناتسو أيضا.
' مستحيل...هل هذا يعني أنه هزم رفاقه بهذه السرعه!! ' جي بجحود ينظر إلى سييلو ( تسونا) .
هياتو و تاكشي فورا ذهبا إلى تسونايوشي الذي هو على الأرض يجلس. ينظر إلى سييلو (تسونا) باعين واسعه، لكنها تظهر بغض السعاده.
بينما الجميع ينظروا إلى سييلو الذي وصل لتو، سمعوا صوت آخر لهجمات. سبعه أشخاص آخرين ظهروا.
" كفوفوفو~ "
" هم "
" هههههه "
أنت تقرأ
My Little Brother [KHR]
Fanfic" اتعرف بياكوران، بعض الأحيان اتسأل لو كان لي شقيق، كيف ستكون حياتي؟" "حقا~، أتريد أن ارسلك إلى واحد الان؟ " " ربما ليس الآن، لا أستطيع ترك أصدقائي لأمنيه انانيه مني " " في يوم ما قد ارسلك إلى هناك، كن مستعد لذلك " ساودا تسونايوشي ، فونغول...