ايري : سي-تشان ، اتعرف البارت السابق حصل على 180 تعليق من الفانز و أكثر .
سييلو : حقا~~ *ابتسامه عريضة سعيده يمكن رؤيه زهور خلفه *
ايري : أجل و أكثر عن مهوسسي كعكه الفراوله. و التوقف في وسط الاثاره 😁.
سييلو : لأنه~ الجميع كان متحمس لمعرفه الأحداث التاليه. 😩 و انتي توقفتي في وسطها.
ايري : لكن~ الأحداث التاليه تحتاج لبارت خاص بها 🙎🙎🙎
كيويا يدخل إلى غرفه العرض : هم. من يتجمع ساضربه حتى الموت. *التونفا جاهزه *
ايري : كيو-تشان ، أين ذهب بالأمس، لم أستطع اضافتك في بارت الأمس.كيويا : هم، عمل
ايري : أجله لوقت لاحقا😒، انت نجم في القصه لاتنسى ذلك😁. إذا سييلو ماذا نقول للفانز. 😊
سييلو : أيها الفانز اريقتو. ✨✨✨✨ *سييلو ينحني للفانز *
ايري : كواييييي~ *حضن بأحكام *
سييلو : ايري-تشان....... لقد نسيتي ذكر شيء مهم لهم في البارت السابق.
ايري : صحيح ✨✨ إلى جميع الفانز في قصه another World. انتظروا البارت 18 لقصه التقاء تسونا مع كايل. 😁😁. إذا استمتعوا بالقصه ✌✌.
=============================)
"...... ني-تشان ، لدى سؤال اريد ان أسألك اياه" تسونايوشي نظر إليه يطلب منه أن يكمل. "بشأن تلك الفتاه هذا اليوم....." سييلو قال.
" كيوكو-تشان، ما بها؟! " تسونا سأل.
" تلك الفتاه..... " تسونايوشي يستمع بحرص ل سييلو الذي تبدوا عليه تعابير الجديه قليلا. كان يجلس على الكرسي بشكل مقلوب.
" تلك الفتاه..... هل تحبها؟! " سييلو سأل ببراءة. تسونايوشي سقط من الكرسي عندما سمع ذلك.
" ني-تشان، هل انت بخير؟! " سييلو يذهب إليه.
" انا بخير...... " تسونايوشي ينهض وجهه احمر بالكامل.
" وجهك احمر بالكامل، هل أصبت بحمى؟! " سييلو بقلق واضح في صوته.
"........... كيف عرفت بشأن ذلك ؟! أعني كيوكو-تشان " تسونايوشي ينظر بعيدا عن سييلو.
سييلو رمش عدت مرات. " إذا أنت تحبها~ كان لدى شك في البدايه. " سييلو قال ينظر إليه بابتسامه.
" حتى لو احببتها، هي لديها حبيب بالفعل. هذا ما ذكرته الإشاعات " تسونايوشي قال ينهض من الأرض.
" هااا، الإشاعات تنقل الكثير من الأكاذيب، إذا هل اعترفت لها؟! " سييلو سأل بفضول.
" لا، لم اعترف. لأنها نجم المدرسه الكثير يرغبون أن يكونون صديقها. " تسونايوشي أخبره.
أنت تقرأ
My Little Brother [KHR]
Fanfiction" اتعرف بياكوران، بعض الأحيان اتسأل لو كان لي شقيق، كيف ستكون حياتي؟" "حقا~، أتريد أن ارسلك إلى واحد الان؟ " " ربما ليس الآن، لا أستطيع ترك أصدقائي لأمنيه انانيه مني " " في يوم ما قد ارسلك إلى هناك، كن مستعد لذلك " ساودا تسونايوشي ، فونغول...