باقي اليوم استمر البراوني في النهوض من منظر الدماء و الجثث و النوم مجددا بمساعدة آساري. الفاريا بقوا في القصر في قسمهم الخاص. كيويا استمر في التدريب بمفرده و بعض الأوقات يتدرب مع الآخرين. تسونايوشي بعد مساعدته لوالده في أوراق العمل بقى في غرفه البراوني طوال الليل. والده لم يمانع ربما لأنه شعر أن ابنه يشعر بتأنيب الضمير لجعله يتذكر ما حدث بالأمس قبل الحادث البسيط.
البراوني نهض من نومه الطويل، يشعر بالارهاق لبقائه في السرير طوال يوم أمس. تسونايوشي نام بجانب البراوني حتى يكون بقربه. في حاله حدوث شيء.
"........ " البراوني ينظر إلى تسونايوشي باعين خاليه من الحياه، نهض من السرير، يتجه إلى النافذه ليرى شروق الشمس الذي بدأ لتو.
تسونايوشي نهض من نومه عندما شعر بحركة السرير، ينظر إلى البراوني الذي يحدق في تلك السماء التي تظهر تلك الخيوط البرتقالية لتتغير إلى الصفراء تعلن عن ظهوره الشمس.
"....... " تسونايوشي كان يفكر بمناداته لكن تذكر أنه لا يعرف اسمه أو بالأحرى ليس له إسم حاليا.
' هذا مشكله، اعتقد ان على إيجاد إسم ليسهل لنا مناداته. إذا اي إسم اختار.... هممم ' تسونايوشي غارق في تفكيره لم يلحظ أن البراوني ينظر إليه.
" هل قمت بايقاظك؟! " البراوني سأل.
" اه، لا انا في العاده استيقظ في هذا الوقت، معظم الأحيان فقط " تسونايوشي قال.
" حقا، ظننت انك من النوع الكسول الذي ينهض متأخرا " البراوني قال، يرسل صخره فوق تسونايوشي.
" هاهاها ، نكته ظريفه. قد لا أبدوا لك كذلك، لكن انا رجل يعتمد عليه " تسونايوشي قال بكل ثقه.
" هذا جيد " البراوني ابتسم له.
============================)
" آنسه ايلينا ، مرحبا بعودتك" الخدم مصطفين أمام باب القصر يرحبون بعودة ايلينا.
"لقد عدت جميعا ، موكورو و تشروم أين هما؟ " ايلينا سألت.
"..... في غرفه الضيف آنسه ايلينا." ايلينا نظرت إلى الخادمه التي تحدثت.
" ماذا يفعلان هناك؟ الدينا ضيف؟! " ايلينا سألت.
" نعم، طفل بعمر 14 ، يشبه السيد الصغير تسونايوشي. آنسه ايلينا. " الخادمه صرحت
" هااه " ايلينا ترمش قليلا، حتى فهمت ما قالته الخادمه.
============================)
" كفوفوفو ، عزيزتي تشروم. والدتنا عادت لتو. " موكورو أخبر تشروم التي فرحت لسماع هذا. " وهي تتجه إلى هنا حالا " اكمل
" ايه؟! " تشروم لم تفهم بعد ما يقصده موكورو.
" ستحدث مشكله جديده. " هياتو تمتم.
أنت تقرأ
My Little Brother [KHR]
أدب الهواة" اتعرف بياكوران، بعض الأحيان اتسأل لو كان لي شقيق، كيف ستكون حياتي؟" "حقا~، أتريد أن ارسلك إلى واحد الان؟ " " ربما ليس الآن، لا أستطيع ترك أصدقائي لأمنيه انانيه مني " " في يوم ما قد ارسلك إلى هناك، كن مستعد لذلك " ساودا تسونايوشي ، فونغول...