12. تميمه الحمايه

3.5K 228 1K
                                    

ايري : مرحبا جميعا، اليوم لدينا ضيف خاص.

دينو : هل سينضم شخص آخر غيري؟!

ايري : نعم، رغم أنه حصل على المركز الثاني في سؤال الأمس، لكنه مشهور بين المعجبين.

دينو : من يكون؟! ايري-تشان.

ايري : كواهيرا نو اوجيسان. 👏👏👏👏

كواهيرا يدخل من خلف الكواليس للي صاله العرض بابتسامته 👏👏👏👏: كونيتشوا مينا.

ايري : كواهيرا نو اوجيسان، اليوم سيكون ظهورك الأول في القصه، كيف تشعر الان؟!

كواهيرا : اولا احب أن أشكر كل من اختارني لظهور، و كيف أشعر الان هممم لا أعرف كيف أصف شعور، لكن انا متحمس لمعرفك كيف ساظهر في القصه.

كيويا يدخل مقاطعا البرنامج يستهدف ايري بالتونفا. ايري تنفذ بجلدها تاركه البرنامج بعد قول كلمتها الاخيره.

ايري : رين-تشان ، ماذا فعلتي ب كيويا ليصبح غاضب؟!. 😂😂😂😂💔

دينو : هاهاهاها، إذا جميعا اليوم ستكون مسابقه على فران في نهايه البارت. لاحقا.

==============================

في وسط الغرفه حيث يجلس دينو على الاريكه بمفرده كما لو أنه يتوقع وصول شخص إليه.

نسيم الهواء البارد الذي يدخل من النافذه المفتوحه يحرك خصلات شعره الأشقر على وجهه المظلم.

" يو، دينو-كن~ " دينو ينظر من طرف عينيه على القادم الجديد بصمت.

" هل التقيت به؟! " سأل الجديد. ينظر إلى دينو باعينه الضيقه.

" يبدوا كذلك " قال الجديد.

" هل انت واثق من تركه هكذا؟! " دينو سأل.

" أجل، هكذا أفضل للوقت الحالي. " قال

" لكن..... " دينو ينهض من الكرسي يشد على قبضته و يصر على أسنانه. يمنع نفسه الرغبه في الذهاب إلى سييلو (تسونا) و اخباره الحقيقه.

" دينو-كن، انت ابقى بجانبه. انا مازلت ابحث بشأنه، قد نحصل على معلومات مفيده إذا انتظرنا قليلا قبل أن يعلم حقيقته. " الجديد أخبره. دينو قبل أن يرحل.

(ظهور بسيط لكثرة الطلب عليه. ✌✌✌)

==============================

تنهد آخر تسرب من شفتي سييلو. تاكشي الذي لاحظ ذلك مع تسونايوشي و هياتو الذين يجلسون في غرفه المعيشه.

" ما بك سييلو؟! " تاكشي سأل.

" هممم، اليوم حلم بشيء غريب للغايه. " سييلو قال.

" شيء غريب؟!؟! " تسونايوشي تسأل.

" ما هو؟! " هياتو سأل، يثيره الفضول.

My Little Brother [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن