16. لحظات مؤلمه

3.4K 228 52
                                    

جي يحدق باعين ضيقه على سييلو الذي يتجاهل وجودهم مسترخي على الكنبه ينظر إلى كتاب . جيوتو لايزال بصبر ينتظر من سييلو أن يتحدث. ديمون و ريبورن موجودين أيضا.

" أيها الل ---" جي بعد نفاذ صبره كاد أن يمسك سييلو من ياقته لولا وقوف ذلك الطفل شبيه الأسد. يزأر في وجهه يقف حاجز بينه و بين سيده.

سييلو ينهض من الكنبه مغلقا الكتاب يضعه على الطاوله، يخرج من الغرفه بدون كلمه و ناتسو خلفه. ريبون ينظر إليه بحرص.

" ذلك الشقى.... " جي يشد على قبضته.

" لن يخبركم مهما طلبت منه " الاربعه نظروا إلى ذلك الشاب الذي يطفو، شعر ابيض، عينين بنفسجيه و تاتوه على شكل تاج مكعوس تحت عينه اليسرى. خلف ظهره جناحين، تحدث بعد أن راقب الوضع بصمت يتناول المارشوميلو . ريبون الذي كان سيتبع سييلو (تسونا) توقف عند سماع ما يقوله بياكوران.

" لماذا لا يريد أخبارنا؟! بياكوران " جيوتو سأل.

" سييلو-كن يفعل هذا لمصلحتكم. انت ايضا جيوتو-كن تعرف ان هناك خطر قادم لعائلتك أليس عليك أن تهتم بهم أكثر. " بياكوران ينظر إلى جيوتو باعين ضيقه مع ابتسامه الثعلب يتناول من المارشوميلو.

" سييلو واحد منا أيضا " جيوتو أخبره.

جيوتو و بياكوران يتذكران ما حدث بالأمس عندما استعاد سييلو ذكرياته.

Flashback

في أثناء حضور الجميع لتناول الغداء، تسونايوشي و سييلو آخر الواصلين. هذا عندما توقف سييلو عن المشي اولا في وسط طريقه لذهاب إلى كرسيه. شعور مألوف شخص يعرفه.

" مضى وقت من أن رأيتك " الجميع التفت إلى ذلك الصوت، رجل طويل بشعر ابيض و تاتوه تحت عينه اليسرى على شكل تاج معكوس و جناحين في ظهر يطفو مربعا قدميه. يتناول المارشوميلو.

" من انت؟! " تسونايوشي سأل اولا.

' لا أعرفه لكن أشعر أني اعرفه. من انت؟! ' سييلو ينظر إلى بياكوران.

" أتيت لأخذك " بياكوران قال ، يتجاهل سؤال تسونايوشي. الذي نظر إلى بياكوران باعين متسعه. البقيه متفاجأين من ظهوره المفاجأ، لم يشعر احد بوجوده.

جيوتو مشي إلى الاثنين، ينظر إلى بياكوران باعين ضيقه. " ماذا تعنى بكلامك ، بياكوران؟! " جيوتو سأل.

" اه، انت لا تتذكر اي شيء بعد....... خاتم الأسد هل تمتلكه؟! " بياكوران سأل يتناول قطعه مارشوميلو أخرى ، أيضا يتجاهل سؤال جيوتو.

' مالذي يحدث هنا؟!، لماذا بياكوران يعرف بشأن خاتم الأسد و سييلو؟! ' جيوتو فكر بغضب لام بياكوران تجاهله.

" خاتم الأسد؟! " سييلو يخرج الخاتم من القميص.

" نعم، ذلك هو ارتديه لتستعيد ذكرياتك " بياكوران أخبره. يخرج كيس مارشوميلو آخر بعد نفاذ الكيس الذي معه.

My Little Brother [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن