ايري : تم تسجيل الدخول ✌
هياتو : ايري-ساما. اخيرا اظهرتني *دموع الفرح *
من حيث لا نعلم، ريبون يظهر جالس على الاريكه. : تشاوس
ايري : ري-تشان. *عيون تتلئلئ *
ريبون : القاتل المحترف أتى ليعطي المعجبين كلمه.
ايري : ما هي؟! *الحماس يقتل *
ريبون : تطلعوا للقادم. *غمزه عين *
ايري : إلى الجميع، سؤال البارت السابق. معظم التصويت إلى كيو-تشان و تسو-تشان و فران-سنباي.
هياتو : هذا صحيح، لكن لماذا سألتي المعجبين عن شخصيتهم المفضله.
ايري : لاني سأكتب بارت خاص لأفضل شخصيه. و اختياري سيتجه إلى فران-سنباي. تطلعوا إلى بارت خاص لفران-سنباي - تقصد قصف الجبهات اللامتناهي - ✌✌✌✌.
هياتو : سؤال اليوم، من ترغبون من الشخصيات أن تظهر في القصه؟!
( مثلا : النونو، شيمون ، باروتوسكو ، كواهيرا ، ليمتسو )=============================
"...... ماذا حدث؟! " جيوتو ينظر إلى ريبون الذي لايزال يحمل سييلو على كتفه. و خلفه الآخرين.
" اجرب حمل الاميره " ريبون رد. علامات الغضب تظهر على رأس سييلو.
" ههههه، يبدوا ممتع " آساري يضحك.
سييلو وضع يديه على كتف ريبون يرفع نفسه ليقفز خلف ريبون بعد أن امسك بفيدورا ريبون بيده الأخرى.
ريبون شعر لوهله بالصدمه، ثم نظر إلى سييلو الذي يقف بالقرب من تسونايوشي يرتدي الفيدورا.
" لا تقلل من شأني، فتى الفيدورا " سييلو قال، يبتسم بتكلفة. ليون الذي كان في الفيدورا يقف على كتف سييلو يلعط خده.
" ههههه، هذا مذهل. تمكن منك ريبون " كورونيلو يسند يده على كتف ريبون، الذي ينظر إليه.
" هل هذه بندقية حقيقيه؟! " كورونيلو عندما سمع السؤال، أجاب بنعم ثم نظر إلى سييلو الذي يحمل بندقيته. ينظر إليه باعين متسعه مثل أفراد الفونغولا، عدا ريبون الذي ضيق عينيه عليه.
" يالك من ضعيف لسماع لطفل بأخذ سلاحك، يبدون أن تريد تدريب آخر كورونيلو " لآل ميلتشي تشد على إذن كورونيلو.
" اوني-تشان الجميل، ما هو اسمك؟! " سييلو سأل يبتسم لها.
لآل ارتبكت للحظات، بعدها أظهرت هاله الهيبه و الرعب السوداء أمام سييلو تعرف عن نفسها. " انا لآل ميلتشي ".
" لآل-نيتشان ، على الفتيات أن يكن أكثر انوثه. " سييلو يحطم جبهه لآل بكلامها. منذ لحظات كان يمدحها و الآن يعطيها نصيحه.
" أيها اللعين... " لآل تظهر هاله سوداء كبيره خلفها، تستعد للكم سييلو. لكنها توقفت.
سييلو وضع البندقية خلف ظهره، يشير بفتحه البندقية باتجاه لآل، بينما يده الأخرى على الزناد. ريبون ظهر خلف سييلو يمسك يده من فعل أي شيء.
أنت تقرأ
My Little Brother [KHR]
Fanfic" اتعرف بياكوران، بعض الأحيان اتسأل لو كان لي شقيق، كيف ستكون حياتي؟" "حقا~، أتريد أن ارسلك إلى واحد الان؟ " " ربما ليس الآن، لا أستطيع ترك أصدقائي لأمنيه انانيه مني " " في يوم ما قد ارسلك إلى هناك، كن مستعد لذلك " ساودا تسونايوشي ، فونغول...