10. القاتل المحترف ريبون يظهر

3.5K 250 154
                                    

ايري : ما هي شخصيتكم المفضله في كاتيكيو هيتمان ريبورن؟!

ايري تحب كيو-تشان و تسو-تشان 💖💖.

تسونا : صحيح، البارت السابق وصلت التعليقات إلى 222. رقم مثالي 😁😁😁 💓💓💓😊

=============================

" ارجوك~~ " بيانكي تترجي والدها جي.

" لن اذهب، اطلبي من شخص آخر " جي قال.

" لماذا!؟!؟ " بيانكي سألت.

" انا مشغول بالعمل، لماذا لا تطلبين من تسونا و البقيه الذهاب معك؟! " جي أخبرها، يأخذ رزمه الأوراق و يرحل.

" هممم، أظن اني سأفعل ذلك " بيانكي تمتمت تتجه إلى خارج مكتب والدها.

بيانكي التقت ب تسونايوشي و البقيه عائدين لتو من المدرسه. هياتو سقط أرض من رؤيه وجه اخته، بيانكي أمسكت يكتفي سييلو، تنظر إليه بجديه.

" سييلو ، احتاج مساعدك في شيء مهم " بيانكي أخبرته.

" ما هو؟! " سييلو سأل، وجهه يظهر تعابير الحماس.

" اولا، غير ملابس بملابس مريحه، سنذهب للغابه. " بيانكي أخبرته. تسونايوشي و البقيه عرفوا ما قصد بيانكي بالذهاب للغابه.

" فهمت. سأعود حالا " سييلو اتجه إلى غرفته فورا.

" مهلا سييلو..... " تسونايوشي حاول إيقافه لكن سييلو بالفعل ذهب. " بيانكي!!! " تسونايوشي ناداها بصوت عالي.

" ماذا؟! أتريد المجئ أيضا تسونا، إذا أسرع بتغير ملابسك أيضا " بيانكي أخبرته.

" تبا!!! " تسونايوشي لعن بينما يتجه إلى غرفته.

" ههههه، إذا أنا أيضا سأتي بيانكي " تاكشي قال ياخذ هياتو المريض إلى غرفته.

" لامبو-ساما سيأتي للعب أيضا " لامبو يركض إلى غرفته.

" إلى الغابه للنهايه!!! " ريوهي قال بصوت عالي. الثلاث البقيه غير موجودين.

" ماذا يحدث بيانكي؟! سمعت أصوات الجميع " فوتا أتى يسأل.

" اه، سنذهب للغابه. أتريد المجئ فوتا ؟! " بيانكي سألته.

" استخدمي سييلو لجعل الجميع يأتي اليس كذلك؟! " فوتا سأله. بيانكي فقط تبتسم ابتسامه الفوز.

===========================

" تبحثين عن مكونات لصنع طعامك. " سييلو لفظ.

" صحيح ، ساصنع طعام جديد بهذه المكونات " بيانكي أخبره.

" تقصدين طعام مسموم " تسونايوشي تمتم

" ما~ما~ ، على الأقل سنستمتع " تاكشي يحول ابهاج تسونايوشي الذي مجبر على المجئ معهم. هياتو أيضا أتى بحجه انه أتى لحمايه تسونايوشي. بيانكي ارتدت النظارات حتى لا يمرض هياتو فيضطرون لحمله. لامبو اخذ معه حقيبه ملئ بالحلويات

My Little Brother [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن