€ 15

15.7K 1.8K 509
                                    

شابطر لحبيبات جلبي ❤

هالفترة بوقف حلطمة ف بداية الشابترات لأني بحط كل شي ف كتاب "Our Family House"
اذا حابين تشيكوا عليه 🙊❤

+ هالبنت الحلوة ع سناب @Reso_thats_me
وحدة من بناناتي جداً لطيفة وحابة تعمل اشياء حلوة ع السناب يعني نصائح وكذا اذا تحبوا تضيفوها ❤

#DailyReminder: There's beauty in everything. Try to see it.

#تذكير_آخر: كوني منفردة بشخصيتك، لا تتبعي أحد.

#فكرة: ف كل مرة تروحي المدرسة او الجامعة قولي "لوجهك الكريم يالله" عشان تكسبي أجر ف روحتك وتعبك وربنا يوفقك ان شاء الله ❤

🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰



"لقد تعبتُ من التبرير." قال هاري متنهداً بينما عبث بالبيض المقليّ فوق طبقه بالشوكة.
صمتت آيرين وراقبت هاري بوجهٍ متجهم.
عندما لاحظ هاري تصرّف آيرين نحوه دفع بطبق البيض جانباً ونهض من كُرسيهِ بعُنف.
فمنذُ ليلة أمس وهي كانت تطرح عليه الأسئلة وتُلقي عليه باللوم على كلّ شيء.
هاري أراد إخبارها بكلّ مايحصل ولكنه لا يستطيع.

"هاري.." نادت آيرين.
توقف هاري عن المشي والتفت لها.
"لا أعلم أين أخطأنا.." بدأت تقول مترددة ثم صمتت للحظة تبحث عن أيّ عاطفة في وجه هاري.
ثم أردفت: "يمكنني التخلّي عمّا حدث.. ويمكننا المحاولة من جديد."
"أتُريدين هذا حقاً؟" سأل هاري متفاجئاً، لأن تصرّفات آيرين العدوانية تجاهه مؤخراً جعلتهُ يظنّ عكس هذا.

أومأت آيرين برأسها 'نعم' ثم حدّقت في عينا هاري تنتظر ردّة فعل.
إبتسم هاري لا شعورياً، فهذا ماكان يريد سماعه من آيرين منذُ فترة.
"لنفعل هذا.. لنحاول." قال هاري وقد توسّعت إبتسامته بينما نهضت آيرين من الكرسيّ وتوجهت نحوه لتعانقه.

عندما بدأ هاري ينحني نحوها قليلاً، إهتزّ هاتفه في جيبه لينتفض كلاهما.
تنهدت آيرين قائلة: "أجبه، لا مشكلة."
"ليست مكالمة، إنها رسالة." قال هاري وهو يخرج هاتفهُ من جيبه ثم فتح الرسالة بهدوء دون أن تلاحظهُ آيرين.

من: سيد أليخاندرو.
"زوجتكَ تخونك."

عقدَ هاري حاجبيه بإستغراب ولوهلة ظنّ أنه يتحدث عن آيرين، لولا أن تذكّر كذبتهُ الصغيرة هو وكارولينا.

نقر هاري على هاتفه يكتُب رسالة.

إلىّ: السيد أليخاندرو.
"ماذا تقصد؟ :/"

"من تُراسل؟" سألت آيرين وهي تقوم بترتيب أطباق الإفطار.
"أحد أطراف صفقة العمل." قال هاري بينما إهتزّ هاتفهُ مجدداً.

من: سيد أليخاندرو.
"كانت في السيارة مع شاباً إسبانياً، ثم نزلا معاً ودخلا لمنزلٍ ما."

بآيلاورا | h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن