€ 11

16.9K 1.8K 601
                                    

عبديت!!! 😂🙊

ماعندي شي اقوله والله بس احبكم وكذا 🙊❤

وإن شاء الله أرد ع كل رسائلكم قريب ❤❤

#DailyReminder: You'll never know if you never try.

#تذكير_آخر: لكل شخص لحظات ضعف.. لا تستغلوها لأن هذا تصرف حقير بحد ذاته.

#فكرة: لو كان تفكيرك إيجابي، رح تجذبي كل الأشياء الإيجابية لإتجاهك. (تفائلوا بالخير تجدوه) ❤

▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁


فتحَ هاري عينيه وهو يشعر بالحرّ الشديد وثُقلٍ فوقه، ليجد كارولينا ملتصقة به وقد وضعت ساقها اليُمنى فوق خصره.

"كـ..كارول، إنهضي عني." قال هاري وهو يحاول إبعاد ساقها عنه لتفتح كارولينا عينيها وتواجه هاري الذي نظر لها بوجهٍ متجهم.

"إنكَ لستَ شخصاً صباحياً بالمرّة." تمتمت كارولينا متأففة.
"ولا أنتِ كذلك." قال هاري في المقابل وهو ينهض ليجلس فوق السرير.

"كارول، ساقك؟" قال هاري رافعاً حاجب.
"أوه، صحيح." قالت كارولينا وهي ترفع ساقها عنه.

"أيمكنكِ إعداد الإفطار؟" سأل هاري وهو ينهض ويرتدي قميصه.
"لا يمكنني الجزم بأنه سيكون الأفضل ولكني سأحاول." قالت كارولينا بصدق بينما جلست فوق السرير ولملمت بعثرات شعرها.

"أتعلمين، قومي فقط بتنظيف مساحيق التجميل عن وجه ميرابيل المسكينة وسأقوم أنا بتحضير الإفطار." قال هاري ببساطة وهو يخرج من الغرفة تاركاً كارولينا لتبدّل ثياب نومها.

بعد عدّة دقائق خرجت كارولينا كذلك، لتجد ميرابيل مستيقظة بالفعل تنظر لوجهها في المرآة بحُزن.

"صباح الخير أيتها الفاتنة، ما الأمر؟" سألت كارولينا عاقدة حاجبيها.
"لا أريد مسحه." إعترفت ميرابيل.
ابتسمت كارولينا ثم عرضت: "تريدين الإحتفاظ بعلبة مساحيق التجميل خاصتي؟"
"ماذا؟ لا هذا غير لائق." قالت ميرابيل مترددة.
"لا تقلقي، سأشتري غيرها، يمكنكِ أخذ هذه ووضع القليل كلّما خرجتِ وحدك." قالت كارولينا.
"حقاً؟" سألت ميرابيل وقد توسعت إبتسامتها.
"بالطبع، وأذا قُمنا بزيارتكم قريباً سأجلب لكِ واحدة جديدة." عرضت كارولينا مجدداً لتقفز ميرابيل عليها وتعانقها بشّدة قائلة: "شكراً لكِ!"

"ما الذي تثرثرون بشأنه يافتيات؟ الإفطار جاهز." قال هاري من المطبخ، لتنهض كُلاً من كارولينا وميرابيل متوجهتان لطاولة الطعام.

"شكراّ لك على الإفطار." قالت كارولينا لهاري مبتسماً ليرفع لها حاجباً مستعجباً من سلوكها اللّبق ولكن سرعان مابادلها الإبتسام قائلاً: "لا مشكلة عزيزتي، تناوليه كله."

باشروا ثلاثتهم في تناول الإفطار الذي أعدّه هاري، ثم نهضت كارولينا وقامت بجلب مزيل مساحيق التجميل وبدأت تمسح به وجه ميرابيل.

بآيلاورا | h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن