بااارط 🙊❤❤
مرة اسفة اني اتأخرت بس والله جد مو لاقية وقت، وكتب الجامعة حقتي مو لاقيتها بالمكاتب وحالتي صعبة :( 💔
بس هذي الجميلة ho0f_7 يازينها جد ماكنت ادري انها معايا بنفس الجامعة، بس مرة لقيتها تعلق ع الواتباد انها في الفيصلية وقلتلها بشوفك، ومن يومها واحنا كل يوم نجلس مع بعض 🙊❤ يعني جد حبوبة يسعدها ربي ❤
+ في ناااسسس عارفين نفسهم بالزبط، وعدوني لو حرقت عليهم القصة يتركولي ع كل سطر ٣ كومنتات، المهم بجلس اراقبهم ولو مانفذوا كلامهم سوولهم ريبورت 😂
امزح امزح بس انو بلعن جدفهم ف الواتس 😂 انتقم انا كمان اسوي زي هاري 😂#مهم!!! :
بما انو بآيلاورا شارفت على الإنتهاء في رآيكم اسوي تصويت وتختاروا الرواية اللي تبغوها ولا اسويلكم كندر سربرايز واتحفكم بما لدي في جعبتي؟ 😂
#DailyReminder: If people let you down then screw them. Life goes on with or without them.
#تذكير_آخر: قبل كل شي، صلي إستخارة وفوضي أمرك لله.
#فكرة: في كل مرة تطالعي ف نفسك ف المراية، أحرصي انك تقولي "اللهم كما أحسنت خَلقي فأحسن خُلُقِي".
◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎
"كارول.." تمتم هاري منادياً بهدوء.
لتلتفتَ له كارولينا بينما أمسكت بكوب القهوة البلاستيكيّ خاصتها.
"عليكِ الذهاب للعمل، سأبقى أنا." قال هاري مجدداً."سأنتظر السيد أليخاندرو حتى يستيقظ." ردّت كارولينا ببساطة.
"لماذا؟" سأل هاري عاقداً حاجبيه.
"لا شيء، أريد الإطمئنان عليه فقط." أجابت كارولينا وهي تنظر لقهوتها، لا تنظر في وجه هاري مطلقاً."ألازالتِ تشكّين بي أني فعلتُ شيئاً له؟" سأل هاري رافعاً حاجبيه.
صمتت كارولينا لينفجر هاري قائلاً: "كيف يمكنكِ ذلك؟! أنتِ تعرفينني!""أعرفُ هاري الرّجل العاديّ، أما هاري رجُل الأعمال فلا." تمتمت كارولينا بصراحة.
"تمزحين صحيح؟ كلانا نفس الشخص!" ردّ هاري حانقاً.
"كلاّ هاري!" صاحت كارولينا وقد نظرت لهاري أخيراً ثم أردفت: "هاري الشخص الذي أعرفه، الذي لحق بي عندما رآني أبكي بجانب جناحه، الذي لم يتركني مطلقاً.. لن يفعل شيئاً دنيئاً مطلقاً. أما هاري رجل الأعمال الذي لا شخصية له هو مجرد دمية في يد الآخرين.""غيرُ صحيح! وأنتِ تعلمين هذا!" جادل هاري وقد إحمرّ وجهه لشدّة الإنفعال.
"بلى، ولكن ما الفائدة؟ لماذا أتجادلُ معك في الأصل؟ سأذهب لعملي لقد ضيعتُ وقتي بما فيه الكفاية." قالت كارولينا بهدوء وقد وضعت كوب قهوتها الفارغ جانباً والتقطت حقيبتها ومضت.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fiksi Penggemarإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)