€ 7

16.4K 1.7K 713
                                    

شابتر من قلب إسطنبول!!! 😍❤

وحشتوني 🙊❤❤❤

في كم شي ودي اقوله بس بمشي وانا اكتب وخايفة اصقع بعامود 😂💔

ياريت زي القصص اصقع ف واحد مز ونحب بعض ونتزوج بس برضو رح احب هاري 😂💔

اوكي نغير الموضوع 🙊😂

كيف القصة للحين؟

+ شكراً لكل وحدة حضرا البث وسلكتلي 😂 ان شاء الله مايكون آخر بث (لو تبغوا يعني) ❤
اللي ماحضروه يمديهم يشوفوه ع بروفايلي ف الفيس ❤

#DailyReminder: You're worth it.

#تذكير_آخر: رحمة الله وسعت كل شيء ❤

#فكرة: طاقاتك كيف ماكانت سلبية او إجابية رح تأثر ع الناس ف دائماً كوني حذرة ❤

***********************



كانت أفكار كارولينا تعجّ بالذنب والحزن على هاري بينما كانت تقوم بتشغيل الموسيقى الإسبانية العتيقة.

"ماذا تفعلين؟" سأل هاري بلسانٍ متثاقل بفعل النبيذ وهو ينظر لها عاقداً حاجبيه.
"سأرقص." أجابت كارولينا ببساطة.

صمت هاري وهو لا يزال عاقداً حاجبيه ثم إستوعب الوضع فسأل وهو يُشير لنفسه: "لي أنا؟"
أومأت كارولينا برأسها إيجاباً ثم رفعت يدها لخصلات شعرها المرفوعة وقامت بفتح شعرها ليتدلى فوق كتفيها بينما حرّكتهُ يُمنةً ويُسرة لتُرتب شكله.

حدّق هاري بها ولعقَ شفتيه ثم همس: "حسناً... إبدئي."

ابتسمت كارولينا ورفعت فُستانها الطويل وبدأت تتمايل مع الموسيقى، وتقوم بتحريك خصرها لتُتابع اللحن.

إسترخى هاري في جلسته وقام بفتح ربطة عنقه ثم راقب كارولينا ترقص في منتصف غرفة المعيشة بينما تحرّكت خصلات شعرها الطويلة كستنائية اللون مع حركتها.

الذي أثار إعجاب هاري ليس رقصها، لربما رقصها أثار إعجابه بنسبة قليلة، ولكن الشيء الذي أثر به فعلاً هو ملامح وجهها المندمجة تماماً فيما تفعله، وكأنها جزءٌ لا يتجزأ من الفلامنكو.
بدت جميلة وهي شغوفة بما تفعل.

طرقت كارولينا بكعب حذائها على الأرض في حركة خفيفة ورفعت شعرها عن وجهها لتبتسم لهاري.
ومع خطوات رقصها المتتالية أخذت تقترب منهُ شيئاً فشيئاً حتى أصبح لايفصل بينهما سوى بضعة إنشات.
ورفع هاري رأسه لينظر لها نظراً لأنه كان جالساً وهي تقف.

وضعَ هاري يديه على خصرها وهو يتمايل، وضغطَ علي جانبيها قليلاً بينما راقب تحرّكاتها.

منذُ ذلك اليوم في محطة القطار عندما رأى كارولينا ترقص، والمرّات الأخريات في الحانة، شيءٌ ما جعل هاري متيماً بالفلامنكو.

بآيلاورا | h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن