€ 22

15.8K 1.9K 781
                                    

شابتر قصير لكن محمصصص 😍

أرآئكم؟ ❤

#DailyReminder: Let them speak. Allah is the only one who can judge.

#تذكير_آخر: سورة الكهف ياحبيباتي + اكثروا من الصلاة على النبيّ ❤

#فكرة: ذكرّي أهلك معاكي انهم يقروا سورة الكهف، ولا تنسوا ساعة الاستجابة قبل غروب الشمس. فالحب هو دعاء في ظهر الغيب ❤

▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁




تنهدت كارولينا بملل بينما حدّقت في أظافرها، لا يوجد شيءٌ آخر لتفعله فبعد تناول الطعام بدأ هاري والسيد أليخاندرو بمناقشة أمور حول العمل وباربرا تنقر على هاتفها المحمول.

"حقاً لا أستطيعُ الإنتظار لبدء العمل معك، هاري." قال السيد أليخاندرو وقد اكتسحت وجهه عاطفة غير مقروءة.
"صدّقني، سعيدٌ جداً بشراكتنا." قال هاري بجدية بينما توسّعت إبتسامته.

كانت كارولينا تشعر بالذنب لكل مايحدث، هي لا تعرف ما الذي فعله السيد أليخاندرو ليجعل هاري ووالد خطيبته ينتقمان منه.
ولكن في نهاية المطاف، هذا الأمر لا يخصّها مطلقاً.

إهتزّ هاتف كارولينا لتُخرجهُ من الحقيبة.

من: فيرناندو 🙊
"لم تحضري للحانة اليوم، أأنتِ بخير؟ :("

ابتسمت كارولينا لهاتفها لا شعورياً ثم نقرت تكتبُ رداً له.

إلى: فيرناندو 🙊
"لا أشعر أني بخير، أراكَ لاحقاً؟ xx"

عدّة ثوانٍ مضت واهتزّ هاتفها مجدداً.

من: فيرناندو 🙊
"تعالي متى شئتِ، أو يمكنني أخذك إن أحببتِ. فقط أعلميني. كوني حذرة ♡x"

ظلّت كارولينا مبتسمة حتى التفت لها هاري هامساً: "ما الأمر؟"
كان السيد أليخاندرو والسيدة باربرا قد إندمجا في حديثهما حول جودة الطعام هنا.

"لا شيء، فيرناندو يُراسلني." قالت كارولينا بهمسٍ مماثل ليعقد هاري حاجبيه وكان سيتحدث لولا أن قاطعه السيد أليخاندرو بسؤاله: "أليس كذلك، هاري؟"

"همم؟" رفع هاري رأسه لينظر للسيد أليخاندرو ثم أردف: "عذراً كارولينا كانت تُحدثني، ماذا قلت؟"
"قلتُ أنه سيكون من الجميل لو حضرنا مهرجان لاس فاياس معاً." قال السيد أليخاندرو مبتسماً.

"مهرجان ماذا؟" سأل هاري مستغرباً.
"لاس فاياس مهرجانٌ إسبانيّ معروف، هاري." قالت كارولينا ببساطة بينما وضعت هاتفها في حقيبتها.
"عليكِ إخباري بتفاصيله لاحقاً." طلب هاري من كارولينا بنبرة دافئة وقد أمسكَ بيدها التي وضعتها فوق الطاولة لينتفض قلب كارولينا فجأة.

"المعذرة، سأذهب لدورة المياه." قال السيد أليخاندرو ناهضاً من فوق الكرسيّ، ثم التفت لباربرا قائلاً: "أتملكين دوائي في حقيبتك؟"
أومأت باربرا برأسها نعم ثم نهضت قائلة: "سآتي معك."

بآيلاورا | h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن