شآبتر ومع الأسف بآيلاورا باقيلها قليل وتخلص :(💔
لكن دونت وري، في رواية جديدة ان شاء الله زي ماعودتكم 🙊❤
متحمسين؟؟#DailyReminder: Respect other people to gain other people's respect.
#تذكير_آخر: لا حول ولا قوة إلا بالله ❤
#فكرة: ولأن كل العالم صار متشابه، كوني مختلفة ❤
▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁
تفاجأت كارولينا عندما دفعها هاري نحو الجدار، مُثبتاً يدها للأعلى ليطبع قُبَل طويلة على شفتيها.
حاولت كارولينا إفلات كلتا يداها من قبضة هاري ولكنهُ ضغط عليهما أكثر، بينما أنزل يدهُ الأخرى ليُدخلها أسفل فُستانها القصير.
عندما أدركت كارولينا بأنه لا يمكنها الإفلات بسهولة، ومن الناحية الأخرى هي كانت تُريد لهذا أن يحدث بشدّة، لذا دفعت بجسدها نحوه أكثر.
إهتزّ هاتف هاري بطريقة مزعجة، لتُتمتم كارولينا بنفسٍ منقطع: "هـ..هاري.."
"دعيه." أسكتها هاري مقاطعاً، بينما أنزل رأسه يُقبّل عنقها.صمت الهاتف لدقيقة ثم عاد يهتز بالطريقة المزعجة ذاتها مجدداً.
"أجبه، من فضلك." قالت كارولينا وقد شتت الهاتف تفكيرها ليتنهد هاري ويبتعد عنها ويُخرج هاتفهُ من جيب بذلته.
تغيّر وجه هاري عندما نظر للشاشة، ثم عبس، وألقى نظرات سريعة نحو كارولينا.
من المتصل؟
أقفل الهاتف تماماً، ثم تقدّم نحو كارولينا وطبع قبلة على جبينها قائلاً: "طابت ليلتك، رجاءاً.. لا تذهبي لفيرناندو."
ثم خرج فوراً، ليتركها منصدمة لا تستطيع إستيعاب ما حدث للتو.
..
وبينما كانت كارولينا غارقة في أفكارها دخل هاري لجناح الفندق خاصته وأصبح يدور في المكان بتوتر، لا يعلم ما الذي فعله للتو..
لو لم تتصل آيرين فجأة لما توقف هاري..
وكأنهُ كان فاقداً للسيطرة، كيف حدث هذا؟..إهتزّ هاتف هاري مجدداً، ولسببٍ ما هو كان يخشى أن تكون آيرين، فهو لن يستطيع إخفاء توتره المفرط أمامها.
لحسن الحظ كان السيد جريستون.
"مـ.. مرحباً.." أجاب هاري.
"هاري، بُنيّ، فخورٌ بك، لقد وقع الصفقة أخيراً." قال السيد جريستون من على الطرف الآخر مبتهجاً ثم أضاف: "يمكننا صرف مبلغاً أولياً له كربح، حتى يثق بنا تماماً، ثم نقوم بتصويب ضربتنا.""متى أٌسلمه الربح؟" سأل هاري محاولاً تجاهل ماحصل قبل قليل.
"غداً أو بعد غد، حتى يعلم بأن صفقتك سارية وعند وعدها." قال السيد جريستون ببساطة.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fanficإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)