شابتر وانا زعلانة حبتين :(
لأن بآيلاورا مابيجيها دعم كثير ف بس قلبي مفقوش حبتين 💔
لكن الحمدلله امس انبسطت مرة مع saharjan1997
كانت عفوية مرة وحبوبة وتجنن 😭❤
وانا جلست استهبل واقرا لغة جسدها وهي تصور ف سنابي وكذا 🙊❤
كان يوم حلو بجد الحمدلله ❤+ بالنسبة للناس اللي يبغوني اتكلم عن الاحوال السياسية والتفجيرات وكذا..
أحب أقلكم أعتذر، أنا مارح اتكلم عن شي، بالعكس انا حزينة ع اللي بيحصل وصدقوني الحال دا مضايقني زي ماهو مضايقكم!!
لكن قصدي إن رواياتي هذي اتوجدت عشان تسعدكم، وتنسيكم همومكم، فما احب اتكلم عن مأساة وافتحلكم جروحكم ثاني..
لكن كونوا متأكدين بأن كل الدول المتضررة ف دعائي وصلواتي، وإني معاكم قلباً وقالباً والله ينصركم جميعاً ❤
#DailyReminder: Be the spark that starts the fire.
#تذكير_آخر : وما ربُّكَ بظلّامٍ للعبيد ❤
#فكرة: فتشي عن الجانب المشرق في كلّ مصيبة.
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
"هيّا، أجِب." تمتم هاري في نفاذ صبر وهو يُحاول خلع سُترة بذلته بينما أمسك الهاتف لأُذنيه.
"هاري، بُنيّ!" أتى صوت السيد جريستون من على الطرف الآخر مبتهجاً.
تنهدَ هاري بإرتياحٍ قائل: "لقد أجبتَ أخيراً.."
"ما الخطب؟ هل رفض؟" سأل السيد جريستون قلقاً.
"كلاّ، كلاّ، إنهُ شبه موافق ولكن.." قال هاري بتردد بينما جلسَ فوق الأريكة."ولكن ماذا؟ ماذا حصل؟" سأل السيد جريستون سريعاً.
"سألني ما إذا كنتُ مرتبطاً، وهذا جعلني أشكّ في كونه قد قرأ بضع تقاريرٍ عني، وقلتُ بأني متزوج." قال هاري وهو يشعر بالخيبة لما فعله."ثم ماذا؟" عاد السيد جريستون يسأل.
"سألني عن إسمها لذا.. إخترعتُ إسماً من رأسي حتى لا تأتي أنتَ وآيرين للموضوع." قال هاري ولم يستطع إخبار السيد جريستون أن الإسم في الحقيقة لم يخترعهُ هاري بل توجد فتاة حقيقية تُدعى كارولينا خوسيه.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fanfictionإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)