عبديييت 🙊❤
هذا الشابتر إهداء لـ Xmoonlight_77 بمناسبة عيد ميلادها ❤Happy birthday, love
وهابي بيرث دي لكل وحدة عيد ملادها اليوم او قريب ❤❤
+ ان شاء الله اليوم لو فضيت رح احدث لـ كتابنا Our family house!! ❤❤
موعد نزول سبارتينا قرّب!! اومق 😭❤❤
#DailyReminder: Everything happens for a reason.
#تذكير_آخر: لا تحزن إن الله معنا ❤
#فكرة: اعملي اللي عليكي، وفوّضي أمرك لله ❤
◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎
كانت تلك المشاعر التي تفوّهت بها كارولينا مشابهة لمشاعر هاري كثيراً، وهذا شيءٌ آخر أُضيف لقائمة الأشياء التي لا تفسير لها.
قاد هاري سيّارته بخفة وسط شوارع ڤالينسيا، كارولينا تجلسُ بجانبه.
كلاهما لا يعلمان ماذا يفعلان، هم فقط يقتلون الوقت.إهتزّ هاتف هاري لتلتقطهُ كارولينا قائلة: "السيد أليخاندرو."
"إفتحي مكبّر الصوت." طلب هاري عاقداً حاجبيه مستغرباً ممّا قد يجعله يتصل في وقتٍ متأخر كهذا؟"هاري، هل أوقظتك؟" سأل السيد أليخاندرو.
"كلا، في الحقيقة أنا في الخارج، ما الأمر؟" سأل هاري قلقاً.
"هل يُمكنكَ إحضار عقد الصفقة لشركتي غداً؟ أودّ توقيعه." طلب السيد أليخاندرو لتتسع عينا هاري وكارولينا في الوقت ذاته."حقاً؟" سأل هاري مبتسماً إبتسامة عريضة كشفت عن غمّازته.
"أجل، وسنتحدث عن كلّ شيء غداً إن أحببت." إقترح السيد أليخاندرو والإبتسامة واضحة في صوته.ركنَ هاري سيّارته في مواقف الفندق وترّجل هو وكارولينا من السيارة.
"يسرّني هذا، سعيدٌ بقرارك." قال هاري ثم ودّعه وأغلق الخط.
"هاري!! هذا رائع!!" قالت كارولينا مبتهجة وقد قفزت لا شعورياً لتُعانق هاري.
عانقها هاري في المقابل وضمّها بقوة لشدّة فرحه ثم تمتم: "أرأيتِ؟ الأمور تتحسن.. ربّما لكلّ شيء حل فعلاً."عندما استوعب كلاهما ذلك العناق، تركا بعضهما سريعاً، ونظرا بغرابة في الأرجاء.
"همم، إذاً..؟" تساءلت كارولينا لا تنظر في وجه هاري.
سعل هاري وحكّ رقبته في تردد ثم قال: "فكرتُ في حجز غرفة لكِ في الفندق.. وإن سافرت آيرين غداً يمكنكِ البقاء معي..؟ لو أردتِ؟..""أهذا طلب أم إقتراح؟" سألت كارولينا بإبتسامة ساخرة.
"القليل من الإثنين." تمتم هاري بصراحة.
"الأمرُ ليس وكأني أملك خيار آخر." قالت كارولينا ببساطة وقد وضعت شعرها خلف إذنها.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fanficإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)