وإنتهت بآيلاورا :(💔
طبعاً زي ماعودتكم، اثناء قراءتكم لهالشابتر رح تكون مقدمة الرواية الجديدة نزلت 🙊❤
اعتذر اذا قصرت بشي معكم ف هالرواية، واتمنى جد إنها تكون عجبتكم ❤
أما بالنسبة للرواية الجديدة ف هي حتكون غريبة شوية، رح يكون في فرق بينهم 7 سنين.
وممكن تكون غير مفهومة للبعض لكن أأكد لكم أن وراها هدف كبير رح يفيدكم لو ركزتوا 🙊❤واكيد مايحتاج اقلكم عن الكرف اللي ماكلته :( انا حتى ماحسيت بالويكند 💔
+ براي فور مي :( وان شاء الله رح ارد عليكم ف اسرع وقت حبيباتي ❤
#DailyReminder: You have the ability to make the impossible.. Possible.
#تذكير_آخر: أسمى أنواع الحب، هو الحب في الله.
#فكرة: حاولي تخلي عندك مكان سعيد تصنعيه ف خيالك كل ما أزعجك شي معين. ❤
▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁
طُرِقَ بابُ الجناح الخاص بكارولينا لتستفيق من أفكارها وتنهض.
كانت توقعاتها تُخبرها بإنهُ حتماً هاري.
هي كانت تُريد رؤيته.
تُريد الإعتراف بمشاعرها تجاهه لمرة أخرى وبشكلٍ صريح، رغم علمها بأنهُ ليس لها وهي لن تكون لهُ يوماً، ولكن على الأقل فليعلم أنها أحبّته."هاري أنا.." بدأت كارولينا تقول فور فتحها للباب لولا أن تفاجأت بممر الفُندق خالٍ... لا أحد.
ولكن ثمة ظرفٌ إستلقى عند الباب.خطفتهُ كارولينا وعادت للداخل وأغلقت الباب، لتُمزّق الظرف وتسقط ورقتين.
التقطت الأولى لتجدها شيكاً بالمبلغ المتبقي لها، 500 ألف يورو.
فالتقطت الثانية مستغربة."لراقصة الفلامنكو الفاتنة: كارولينا خوسيه.
في الوقت الذي تقرأين فيه هذه الورقة سأكون على متن أحد الطائرات متوجهاً للندن.
ويجدر بكِ عمل الشيء ذاته والتوجه لفرنسا، عليكِ رؤية عائلتك، عليكِ أن تكوني سعيدة.
لُطفاً، إهتمّي بنفسك جيداً.
مع كُل الحُب، هاري ستايلز."أعادت كارولينا قراءة تلك الورقة مراراً وتكراراً وكأن المحتوى سوف يتغير.
هي فقط لا تستطيع إستيعاب مايحدث، هل حقاً رحل؟ لماذا بهذه السرعة؟تذكرت المهرجان في الليلة الماضية وكلّ ماحدث، كيف له أن يغادر بهذه السهولة؟ لماذا لم يتخلى عن كل شيء إذا كان فعلاً يُحبها كما يزعُم؟
أدركت كارولينا حينها بأنها كانت مجرد تسلية بالنسبة له، فلو كان يُحبها فعلاً لما غادر، لكان ترك كلّ شيء.
التقطت كارولينا هاتفها واتصلت بالرّجل الذي وعدها بأن يقوم بتهريبها لفرنسا مقابل مليون يورو.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fiksi Penggemarإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)