ابديت من وسط غرفتي المكركبة! ☺💔
طبعاً معليش الفترة دي يادوب والله ألاقي وقت أحدث مع التجهيز للسفر وكذا، وبسبب الترم الصيفي حقي ماشتريت ولا جهزت شي ف جيت ع آخر إسبوع قبل السفر افرفر بالسوق 😂
بالنسبة للي رح يجوني لسلطان مول بكرا يكلموني ع الخاص عشان اقلهم الموعد بس 🙊❤
+ هذي الجميلة saharjan1997 جايتني من مكة للمول :'(❤ الله يسعدها يارب جد متحمسة اشوفها واشوف كل اللي مخططين يجوا ❤
إن شاء الله وعد اليوم أفضي نفسي وارد عليكم نفرة نفرة ❤🙊 احبكم للسما :(
+ شكراً لكل الجميلات اللي ارسلولي العالم بعينيك، واحب اقلكم إني إسترجعت المسودات المفقودة، ف تحبوا اكمل هذي الرواية ولا العالم بعينيك؟ (ترا من الشابتر دا يبدأ الحماس وكذا 😂)
#DailyReminder: Love is actions not just a word.
#تذكير_آخر: لا تقنطوا من رحمة الله ❤
#فكرة: في كل مرة تحسي بالطفش، وتشتكي من حياتك او من صنف أكل معين، اتذكري انو في ناس خرجت من بلدها اللي بتتفجر، وفي ناس ماعندهم اكل، وفي ناس ماعندهم بيت ف كوني ممتنة مهما كانت الظروف ❤
🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰
هزّ هاري قدمهُ اليُسرى في توتر بينما نظر للساعة التي عانقت معصمه.
الساعة الثامنة والنصف صباحاً، كان ينتظرُ طرداً مهماً في ردهة الفُندق، لا يعلم ماهو ولكن قالت له آيرين بأنه يخصّ عمله.
بينما جهز مظلته بجانبه وراقب المارّة من باب الفندق الزجاجي، وأنامل المطر تطرق الباب، ينتظر هاري عامل البريد ليفتح مظلته ويخرج ويستلم الطرد.الساعة التاسعة إلا خمسُ دقائق، تقدّم الرّجل المُسن الذي يرتدي الزّي الرسمي لشركة البريد، فتحَ هاري مظلّتهُ السوداء سريعاً وخرج قائلاً للرجل بإبتسامة: "هاري ستايلز."
"هذا لك." قال الرجل وقد بادله الإبتسام ثم أردف: "وقّع هُنا."أخذَ منهُ هاري الورقة وبينما هو يوقعها سمعَ ضجة قادمة من الشارع المقابل وزجاجات تتكسر.
رفعَ هاري نظره نحو الشارع المقابل دون أن يتوقف عن التوقيع في الخانات المطلوبة.ليلمح وقد قفزَ قلبُه عندما لمحَ كارولينا، ليسَ بدافع اللهفة، بل بدافع الصدمة، لماذا هو يقابلها شبه يومياً من بين كلّ النساء؟
كاد هاري ألا يعرفها بثياب يومية عادية وليسَ فُستاناً إسبانياً كما إعتادها.
كانت تقف تتشاجر مع أحدهم بجانب دراجتها وزجاج متكسّر حولها.ناول هاري الورقة للرجل ليرحل ويترك هاري يُراقب مايجري بإهتمام.
إستمرّت كارولينا في الشجار مع الرّجل حتى ناولها شيئاً ثم رحل.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fanfictionإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)