€ 13

15.2K 1.8K 441
                                    

عبديت صغنن 🙊❤

بس لأني مالقيت وقت وكذا، ولما لقيت وقت حبيت أخصصه لبناناتي، أدق عليهم فيس وكذا..
جداً انبسطت بالكلام معاهم، اتعرفت عليهم تقريباً.
حبيت فكرة أني قريبة منكم، حبيت فكرة إننا عيلة صغيرة 🙊❤

حالياً، بحاول انخمد بدري عشان اخرج اشوف فيلم بدري 😂💔
لكن ان شاء الله رح اجاوب ع رسائلكم الجميلة في أقرب وقت حبيباتي.
ورح اسوي اتصالات ثاني وكذا إذا تحبوا ❤

#DailyReminder: Forgive people, give second chances, but don't be a fool to trust them again.

#تذكير_آخر: كلّما إستحكمت حلقاتها فُرِجَت. ❤

#فكرة: لا تكوني من الناس اللي يذكروا ربنا وقت الشدة وينسوه وقت الرخاء.❤

(عيدكم سعيد حبيباتي وكل سنة وإنتوا طيبين، لا تنسوا اخواننا المسلمين من دعاكم) ❤

فاصل خروفي للحج ↓

🐑🐑🐏🐑🐏🐑🐏🐑🐏🐑🐏🐑🐏🐑

المقارنة.

المقارنة سيئة جداً، وهاري يعلمُ ذلك.
يعلمُ أنهُ من الخطأ المقارنة بين شخصين، لأن كلّ شخص مستقلٌ بشخصيته الخاصة، بصفاته السلبية والإيجابية.

وبرغم من أن هاري على يقين بكلّ هذا، إلا أنهُ لا ينفك عن مقارنة آيرين بكارولينا من جميع النواحي.

"هاري، هل تستمع لي؟" قاطعت آيرين تفكيرهُ.
انتفض هاري وسرعان ما ابتسم لها قائلاً: "آمم، أجل."
"حسناً، كما كنتُ أقول.." عادت آيرين تتحدث وعاد هاري ينجرفُ لأفكاره التي لا معنى لها.

فعندما استيقظ صباحاً تفاجأ برسالة من آيرين تخبرهُ فيها أنها صعدت للطائرة.
كانت الرسالة مُرسلة منذ مدّة أي أنها كانت ستهبط قريباً فهرع هاري يوقظ كارولينا لتغادر بعد أن شكرها كثيراً لوقوفها بجانبه لتُجيبه بـ "لا مشكلة"
ثم تأهب لإستقبال آيرين في المطار.

حالياً، هما يجلسان في أحد المقاهي القريبة، وبينما كانت آيرين تثرثر منزعجة عن المرأة التي جلست بجانبها في الطائرة وكان هاري غارقٌ في أفكاره إهتزّ هاتفه.

فتحَ هاري الرسالة قائلاً لآيرين: "أكملي، لا أزالُ مصغياً."

*١ رسالة نصية جديدة*

من: كارول 💃
"هاري ساعدني! أنا في ورطة!"

عقدَ هاري حاجبيه وتلوّن وجهه.

"ما الخطب؟" سألت آيرين قلقة.
"أشعر بالألم في معدتي، سأذهب لدورة المياه." قال هاري ونهض فوراً متوجهاً نحو دورات المياه في المقهى.

أخرج هاتفهُ سريعاً واتصل بكارولينا لتُجيبهُ مباشرةً.

"هاري!" قالت كارولينا فور فتحها للخط.
"ماذا حصل؟" سأل هاري.
"السيد أليخاندرو في الحانة التي أعملُ فيها، وعرضي بعدَ خمسةَ عشر دقيقة، ماذا سأفعل؟" قالت كارولينا وقد بدت متوترة فعلاً.

بآيلاورا | h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن