ابديت وانا اسوي اندومي 😂🙊
يازين اليوم ذا اللي كله اكل 🙊😂❤
المهم، باقي شابترين او اقل وتخلص بآيلاورا 🙌 < جالسة تقلّب مواجع.
لكن ذا الشابتر حلو وكذا انا حبيته :(❤
#DailyReminder: Love doesn't hurt. People do.
#تذكير_آخر: رضيتُ بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا.
#فكرة: نظفي المكان اللي تجلسي فيه، عشان اللي يجلس بعدك يدعيلك ❤
▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁▁
نظرت كارولينا لنفسها في المرآة للمرة الألف، تتفقد مظهرها، مساحيق تجميلها الخفيفة، ثم بعثرت شعرها بخفة ليتدلّى فوق كتفيها.
"آخرُ لقاء.." تمتمت كارولينا مُذكرة نفسها وهي تحدّق في المرآة.
"تذكري هذا كارولينا، لا تُفسدي الأمر." عادت تُذكر نفسها.ألقت نظرة أخيرة ثم أخذت نفساً عميقاً وسحبت حقيبتها الصغيرة وخرجت.
مشت كارولينا متجاهلة الشوارع المزينة، وضجة الناس، فالضجة الموجودة في ذهنها تكفي.
لازال صوت هاري يتردد في مسامعها وهو يطلُبها بتوسّل: "هلاّ أتيتِ معي لمهرجان لاس فاياس غداً؟ قد يكونُ آخر لقاءٍ لنا.."
هي تفاجأت من طلبه، وخصوصاً بعد الشجار الذي حصل بينهما عند كراسي الإنتظار الخاصة بالمشفى.
وتساءلت لمَ عساهُ يكون لقاءهما الأخير؟ولكن شيئاً ما في نبرة صوته.. كان مختلفاً، صادقاً، ومتوسلاً.
لم يكُن أسلوبه في الكلام معها كالمُعتاد، مما جعل كارولينا تقلق أكثر.كلّما إقتربت كارولينا من قلب المدينة كلّما زادت الضجّة، وزاد عدد الأضواء المعلّقة في كلّ مكان، صوت الموسيقى في إرتفاع كذلك.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fanficإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)