شابتر ع السريع!! يادوب كتبته ف نص السوق 😂💔
المهم، ان شاء الله يعجبكم وكذا 🙊❤
وان شاءالله أرد ع كل رسايلكم الجميلة ف أقرب وقت بس والله مع التجهيز للسفر مرة مو لاقية وقت :(❤
#DailyReminder: I'll always be with you, princesses.
#تذكير_آخر : اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد.
#فكرة: لو في ناس متزاعلة معاهم، فكري ف مرة تدقي وتسألي عن حالهم، ورح تلاقي كل المشاكل صارت منسية ❤
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
تنفسَ هاري الصُعداء عندما طُرِقَ باب جناحه.
فهذه أول مرة لا تتأخر فيها كارولينا."حمداً للإله." قال هاري متنهداً وهو يفتح الباب ليتجمد عندما يرى كارولينا تقف شامخة عند المدخل بفُستانها الأسود.
"همم.. الفستان يبدو أجمل مما ظننت." تمتم هاري لنفسه.
"قُلتَ شيئاً؟" سألت كارولينا رافعة أحد حاجبيها.
"كلاّ." ردّ هاري ببساطة.
"جيد، فلنذهب إذاً، هذا الفُستان يُسبب لي إعاقة في الحركة." قالت كارولينا متذمرة وهي ترفعه عن كعب حذائها لتمشي.
بينما قام هاري بتعديل بذلته السوداء الأنيقة.سحبَ هاري مفاتيح سيارته ورافق كارولينا للمخرج ثم فتح لها باب سيّارته وصعد هو من الجانب الآخر.
" أتعلمين.." بدأ هاري يقول بينما أدار محرّك السيارة وتراجع بعيداً عن المواقف ثم أكمل قائلاً: "يجدر بكِ إرتداء الأسود أكثر، فهو يناسب لون بشرتك."
ابتسمت كارولينا إبتسامة ساخرة ثم التفتت لهاري الذي لا ينظر لها وسألت: "تُريد أن تمدح مظهري ولكنك خجول صحيح؟ لا مشكلة أقدّر هذا."
قهقه هاري ضاحكاً لأن هذه أول مرة يمدح مظهر إمرأة وترد عليه بهذا الشكل، فهنّ عادةً ما يبتسمون بخجل ويتمتمون 'شكراً'.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fanficإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)