تحديث ثاني!! ❤❤إتفضلوا تشويقة لـلرواية ↓
+ حطيت 4 مواضيع مهمة تحت بعض تلاقوها ف موقعي (الرابط في البايو) ❤شكراً لكل الدعم والحب ❤❤ Love you
#DailyReminder: I've got your back. Don't worry.
#تذكير_آخر: ياحيّ ياقيوم برحمتكَ أستغيث ❤
#فكرة: ألصقي كلمات تحفيزية على مكتبك او جدارك او وين ماتحبي، واقريهم اول ماتصحي من النوم، خليها تعطيكي طاقة إيجابية في الصباح ❤
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
خرجَ هاري من مبنى الشركة الكبير متنهداً وقد رفعَ رأسهُ ينظر للسماء التي تلبدت بالغيوم الرمادية.
لايزال الطقسُ سيئاً، كحالة هاري تماماً.
هو لايعرف أين أخطأ بالضبط.هاهو وحيد، مرميٌّ تماماً في منطقة في قلب إسبانيا، بالرّغم من إتصالات خطيبته آيرين الدائمة.
ولكنّ هاري يحنّ لموطنه بشكلٍ عام.يحنّ لفعل كل مايفعلهُ أيّ رجُل في عُمر الثانية والعشرين، يودّ لو يخلع بذلته الرسمية التي تُسبب له الحكّة، ويودّ لو يذهب لحانةٍ ما ويثمل ويعود للمنزل وينام دون أن يستيقظ على صوت منبه.
ولكنهُ هاري ستايلز، الشخص الرئيسي الذي يعتمدُ عليه جورج جريستون ليُدير صفقاته التجارية، ليسَ فقط لأن هاري موضع ثقة بل لأنهُ أيضاً خطيبُ إبنتهِ الوحيدة آيرين.
هاري كان مُغرماً بآيرين ويُحبها بالرُغم من أن لقاءهُ بها كان موعداً مُدبراً، ولكنهُ إستلطفها.
كانت بينهما قواسم مشتركة عديدة.
كلاهما مُنظمان، كلاهما يحترمان الوقت، كلاهما مُرتبان.
ولكن كان شيئاً ما يُخبر هاري بأن آيرين ليست قطعة الأُحجية المفقودة التي ستُكمله.
لربما هو يتخيل أو يبالغ، ولكن هذا ماكان يدور عميقاً في رأسه.هو لايجرؤ على مشاركة أفكاره هذه وأرآءه الخاصة مع أيّ أحد، فلطالما إعتاد هاري أن يكون كالروبوت، يُنفذ أوامر والده والسيّد جريستون فقط، لا مجال لمشاعره ورغباته الشخصية.
لمحَ هاري بريقَ أحد اللوحات المعلقة في الأزقة الضيقة.
لم يعرف ماذا كُتب ولكنهُ يستطيع التخمين بأنها حانة.أخرج من جيب بذلته دفترهُ الصغير الذي يُنظم فيه مواعيده، وتفقدهُ ليجد أنهُ يملك متسعاً من الوقت ليشرب بضعَ كؤوسٍ في الحانة.
مشى هاري نحو الحانة ليدخلها ويلتفت الجميع له، ربما لأن هاري بدا صغيراً جداً ليكون بهذا الإرهاق، وربما لأن ثيابه بدت رسمية جداً لمكانٍ كهذا.
أنت تقرأ
بآيلاورا | h.s
Fanficإرقُصي.. ما أجملَ خطوات الفلامنكو بساقيكِ حين ترقُصي.. إرقُصي.. وليحملني رقصُك للعُمر الرّاحل مني.. إرقُصي.. (#1 في الفانفكشن)