______
***.***
بعـيداً عن تلك الأصوات..واجتماع الناس،بعيدا ً جداً عبر الظلام الدامس في تلك الشُرفه التي شبه مخفيه..اقف على ما تـبقى مِن جسدي الذي خسـرته في حـرب قوية..ولذيذة،اقف مُحاولاً ترتيب احـرفي،فـأنا صامتُ منـذ ربع ساعة ربما..
"تـسطـيع التـحدث زين"..
همـست لتُشتت جمع افكاري،سعـلت بخفه لاقترب منها،تنهدت لاخُرج كُل شيء بقولي:"انتِ تعـلمين تماماً طبيعة مشاعري،تـعلمـين انّي أُحبكِ أسيل..وفي هذه اللحظه البـعيده عن كُل شيء انا اريـد الأنتهاء مِن هـذا..أخـبريني أسيل،اوتقبلين تلك العلاقه؟،اتـسمحين لـي بحُبكِ؟..فأنا قد اصبحت جُثه هامده في حين انّي احُاول تجميع اجزائي المُتـفرقه،كُل لحظه اظهر فيها ما اشعُر بـه،ولكنك لا تُـعطين اي لعنه،سُحقاً لكُل شيء جعلكِ هكذا..وسُحقاً لـقلبي الذي أختاركِ انتِ..أخبرينٌي أسيل!،فأنـا أريد التوقف"..
شعرت بـها وهي تـقبض يدها،انفاسـُها تتسارع لتصـرخ بوجـهي:
"وهـل تظن ان الامر يُعـجبني زين؟,اتـظن انٌ الامر بيدي!،أنـا اخبرتُكَ سابقاً اني خطيئة زين،ستُـعاقب عليها طوال عُمرك،أنـا لم انكـر اي شعور اشعـر به تجاهك،ولكن الكثير يقـف بيننا زين!"."الكـثير؟،لا يـقف بيننا اي شيء أسـيل،الشيء الذي يقـفُ بيننا هو تـفكيركِ انتِ..الأمـر مُغامره،ومـبادره،ولاتـهُم تلك العواقب!".
"عـاقـبتـي انّـي وقـعتُ في حُبكَ زين،ولكن لا أستـطيع!".
نظرت لها عبر ذلك الضوء..اقربت اكثر لاهمس:
"اعـطـيني فُرصه،استطيع إقنـاع الجميع،صدقـيني!".
"أتـريد المُـغامره في هذا زين؟".
"أَكثـر مما تتصورين!".انزلت رأسها وهـي تُفكـر،ابتسمت لتنظر الي مِن جديد:
"اخـبرتنـي سابـقاً انّ الشُعراء يُحبون التحديات..سأمنحك هذا اللُغز زين،وفقط عنِدما تـجد الحل الصحيح،سيحـصل ما تـريد".
"مـاذا سـيحـصل أسيل؟".
"سـتُصبح الزهرة..مِلكُ لشمس للابد!".أبتسمت وانا انظر اليها,لـقد كـانت جميلة،كـ تلك اللحظه التي أستيقظ فيها صباحاً على وجـهِها..لـقد كـان الامر يـمر بـسُرعه الضوء،سُرعه لم يمـر بها اي موقف في حياتي..
رُبما لانـي كُنت اريد ان يطول ذلك الوقت وانا اُراقبها،أُراقب لكـنتها في الحديث،وتـقوس حـاجِباها..
عُدت مِن شـرودي ذلك،عِندما استمعت اليها وهي تــرمي بلـُغزها علي:."مـكـانُ بـين الارض والسماء..إنـعكاس القـمَر على الماء..يـجمـعُ العاشـقين،ويـوقع الكارهين في حُب بعضهم البعض..مـكان هُنا في مـملكتنا،كُل عام تـجوبه الفراشات،وبـعد ثلاثه ايام عِندمـا يُصبح القمر بدر،في الثانية عشر ليلاً،تـمر تلك الشُهب..عِنـدها تُصبح الزهره،ملكُ لشمس للابد!.."
-
أنت تقرأ
ذئبُ المملكة|مُكتملة.
Fanficأخـبريني,شتتيني,وأجمعيني بين يداكِ كورقِ شعرِ. أمنحيني,وأشبعي رغبات عيناي فيكِ،وكلميني. وكُل شاعرٍ ينظُر اليكِ بدون اي حركة.. هُو ذئبٌ صبور!. حازت على الأولى في الشعر.