أحاسيس جديده

19.1K 651 27
                                    

-لماذا لم تلتقطي المفاتيح؟
-لقد كنت بعيدا عني. ..كان عليك الاقتراب قليلا.
-أتعلمين أن هذه الميداليه عزيزه على قلبي.
-ساشتري لك غيرها. .إنها قديمة الطراز.
-بهذه البساطة! !!
-لا تضخم الأمر انك تعرف أنني فاشله بالتقاط الأشياء ثم أنها غلطتك. .لقد رميتها بقوه.
-أتعلمين ...انت دائما تثيرين غضبي.
-وانت دائما تسخر مني

-ماذا يعني هذا؟؟؟؟
-يعني..التعادل..
-انا لاا تعادل ...انا أفوز دائما .
-انت مغرور.
-وانت لاتحترمين الأكبر منك سنا.
-انا لست كذلك.

-هل تعلمين أن هذه الميداليه هديةمن جدتي. .وفيها اول حرف من اسمي امي وأبي.
-انا اسفه. .لم أكن أقصد كسرها. .انت تعلم هذا...ولماذا أوقفت  السياره لم نصل بعد.
لم يجب على سؤالي. ..وذهب ليدخل إلى محل لبيع المثلجات.
بالتاكيد شعرت بلاسف على مداليته. .لأنها. .وكما فهمت تمثل ذكرى عزيزه على قلبه.

-تفضلي. .هذه مثلجات وكما طلبتيها قبل قليل .
-شكرا لك.
اتعلم نسيت أمرها. ..لم يكن عليك التوقف وشراءها. .فأنا لم ابكي  وأصرخ من أجل أن توقف سيارتك وتشتريها. .

-أحاول أن أكون لطيفا معك. .وانت تريدين عكس  هذا...حالما رأيت ذلك المعتوه يتبعك. .تركت المثلجات والنقود المتبقيه لي عند البائع ولحقت بك.
-شكرا لك يا سبايدرمان. ..لأنك أتيت في الوقت المناسب. .برغم أنني أستطيع الاعتناء بنفسي. .دون مساعدتك.
نظر الي نظر تدل على استياءه وقال :في المره المقبله. .ساقف واتفرج وأرى أن كنت قادره على الاعتناء بنفسك. ...ثم ماهذا اللقب الجديدالذي تطلقينه علي. .أين ذهب رجل الكهف.!!!!!!!!؟؟؟؟؟
وأطلق ضحكه عاليه وقهقهات متقطعه. .مليئه بالسخريه.

نظرت إليه وانا أتمنى أن أصرخ في وجهه. .وبدل هذا. .ادخلت ما تبقى من مثلجاتي  في فمه لاقطع ضحكته الساخر ه.
وكم كان مظهره مضحكا. .أو هذا ماظننته وحاولت أن أقنع به نفسي.
لأنه نظر الي. .نظره عميقه. ..مليئه بأشياء لا استطيع تفسيرها. .ولا أستطيع أبعاد نظري عنها. .وبقيت مشتتة الأفكار وانا احدق بهاتين  العينين الغامضتين. .اللتان تجعلا قلبي ينبض بشده هذه الأيام. .
وارتعشت  قليلا وانا أراه يرفع يده نحو وجهي.
هل سيضربني. .أم ماذا؟؟؟؟؟؟
ولكن ما قام به جاء عكس ماتصورته. .
لطخ وجهي بمثلجاته وادخل الباقي بفمي. .لابتلعه بسهوله  ..
وعاد ليضحك مجددا. .
حملقت به. .وأنا أسيرة ضحكته الساخر ه. .إنها تلك الضحكه التي طالما اغضبتني. .وجعلتني أفقد اعصابي.
لماذا أراها اليوم بمنظر مختلف عن سابقه. .لماذا تجعلني وكأنني أراها اول مره. .لماذا. .أراها على أنها جذابه. ...!!!!!!
استدرت عنه. .وبقيت صامته ولم أطلق أي تعليق. .لأنني كنت منشغله بالاحاسيس الجديده التي تولدها ضحكته الساخر ه. .إنها ساخره مني. .وأنا منجذبه اليها. .
ماهذا بحق السماوات. ؟؟؟؟؟؟

*****
عند المساء أردت أن أشاهد الحلقه الاخيره من مسلسل عربي أعجبتني قصته. .أشعلت التلفاز الذي بداخل غرفتي ...ولكن لا أعلم مالذي حل به .
فنزلت لاتفرج على تلفاز غرفة الجلوس. .ولكني فوجئت بغيث جالس هناك وهو يشاهد برنامج
سياسي. ..
وكان المنزل  شبه فارغ. .فأبي لم يعود بعد..وشقيقاي  ذهبا لمناقشة ماتبقى من أمورزفافهما مع خطيبيتهما
وامي كانت جالسه في الحديقة مستغرقه في قراءة كتاب ما.
فقلت له : أريد أن اتفرج على مسلسلتي المفضله      .
لكنه رفض قائلا : اذهبي وشاهديها في غرفتك. .
-اذهب انت إلى غرفتك ..مابه تلفازك الخاص ؟
-وانا أسألك نفس السؤال؟ ؟؟.
-تلفازي لاتوجد به اشاره منذ ليلة البارحه.
- هذه الفضائيه ليست موجوده في تلفازي. .وهذا البرنامج انتظرته منذ أسبوع.

(صغيره في عينيه )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن