بإنتظار الأمير

17.5K 648 11
                                    

انقضى أسبوع تقريبا لم ألتقي به كثيرا فمنذ عودة سائق ابي. .لم أشاهده إلا على مائدة الإفطار. .وطبعا الجميع على عجلة من أمره لذالم يتسنى   لنا الوقت الكافي للتحدث على انفراد. ..
حاليا انا سعيده لاني تخلصت من كلامه الساخر واتهاماته المستمره ..
برغم بقاء تلك النظره الفتاكه المبهمه التي يرمقني بها كلما تلاقت نظراتناسويه. ..على مائدة الطعام. .وبعض اللقاءات داخل المنزل.
لم يفكر به ابي مطلقا بأ نه ابن أخيه الأكبر. .بل  يعتبره ولده الثالث. .ولم يفكر ابدا بأبعاده عن المنزل. .برغم أن ابنته أصبحت امراءه شابه. . هو واثق منه كل الثقه. .بأنه لن يفعل شيء يشوه سمعته. .ولربما يعرف أننا على غير وثائق
وغيث بدوره احترم هذه الثقه. .

فمثلا لم أره يتجول في المنزل عار ي الصدر أو الساقين بل كان محتشما. .المره الوحيده التي رأيته فيها عاري الصدر عندما كان عمري سبعة عشر عاما في غرفة الرياضه التي بداخل منزلنا
طلب شقيقي الكبير مني أن أحضر لهم العصير الذي في البراد. .وعندما دخلت عليهم. ..هو لم يلاحظ وجودي. ..
لااعرف بلتحديد لربما تظاهر بأني غيرموجوده. ..لاني عندما خرجت. ...ثم سمعت صوت أخي يناديني لشيء نسيه في غرقته

واستدارت رأيته يحدق بي. ..وكأنه يخطط لسرقة شيء. ما..
لم اهتم في ذلك اليوم. .لالصدره العاري. .ولالعضلاته المفتوله. .
أما الآن.....لماذا أشعر باضطراب معدتي وانا أتذكر ذلك الصدر العاري الرجولي. .

ولماذا أشعر بأنني مستعده لسماع سخريته المتواصله. ..واشتاق اليها...
الست ابغضه. ....ماهذا التناقض. ..!!!!!!!!!!!!!!

*************************
وأخيرا جاء يوم زفاف شقيقاي. ..والجميع كان متحمس ....الاانا. ..
لااعرف ما لذي حل بي. ..أشعر هذه الأيام بحزن شديد. ..ورغبة بلبكاء. ...
وأشعر بشئ غريب عني. ..شعور لااعرف تفسيره. .
حتى اني تعجبت من نفسي عندما غيرت نغمة هاتفي لاستبدلها بأغنية. ...
لعبدالحليم. .(اهواك وأتمنى لو بنساك).
وليس هذا فقط. ...
بل أنني وجدت أذني تطرب لاغانيه. .ووجدت نفسي. .وأنا استمع لكل اغنيه من أغاني العندليب الأسمر كما يسمونه. ..
باهتمام. .كبير. ..وكأن صوته الشجي. .وكلماته الجميله والرائعه. ..
كأنها البلسم لجراحي. ..
ولكني. ...ولكني. ..
لست مجروحه. ....!!!!!!!!!
وعبدالحليم أكثر من يستمع إليه. ..هم العشاق. .
هكذا سمعت ابي يتحدث عنه ..عندما يستذكر مع امي قصة حبهما الاسطوريه. .
ولكني لست عاشقه. ..وليس قلبي ملك لشخص غيري. .!!!!!!!!!!
ارهقتني هذه الاسئله المتواصله. ..والأكثر ارهاقا. .عدم ايجادي لجواب مناسب...

*************
عليه الاستعداد لحفل الزفاف. ..فأنا الأخت الصغرى الجميله للعريسين. .وسأكون محط الأنظار. .لجميع المدعوين. .
حجزت لي امي موعدا مع صالون الحلاقه. ..واشترت لي فستانا على ذوقها. ....
لأنها راتني هذه الأيام. .لم أعد اهتم بلموضه. .ولابلشكليات. ..وبدأت أحب البساطه كثيرا. .

(صغيره في عينيه )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن