ارتدي الحجاب

17.6K 606 18
                                    

-شمس..
هيا استيقظي لقد وصلنا.
فتحت عيني على النبره الدافئة التي يتلفظ بها اسمي...والرقه في ايقاظي.
نزلت دون أن أشكره. ..ليس لأنه لا يستحق الشكر. ..بل هربت من نظرة عينيه التي يخفق لها قلبي بشكل يفوق دقات القلب الطبيعيه. .
لحق بي  وهو يقول :
-غيري فستانك. .واختاري واحد تشعرين معه بالدفء.
-لكني لا أريد الذهاب. .أخبر ابي اني مرضت.
-وكيف سيصدقون انك حقا مرضت. .شتكثر الأقاويل عن اخت العريسين التي لم تحضر حفلة زفافهما.
ستكونين بخير بعد قليل. .سانتظرك هنا ولاتتاخري..
ثم تستطيعين بعد حضورك الاعتذار والمغادره.

لم أشأ أن اجادله وخصوصا انه محق في كل كلمه يقولها.
غيرت فستاني. .ولااعرف لماذا اخترت اللون الأسود. .أيضا.!!!!!!!!!!!

وصلنا إلى حفل الزفاف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وصلنا إلى حفل الزفاف ..وأنا أحاول الابتسام بصعوبة..لماذا لا تخرج الابتسامه من أعماقي مثلما كانت سابقا..؟؟؟
لماذا لاا شعر بالسرور والفرح في مكان يجب علي الإحساس بهذا.؟؟؟
ولماذا عيناي تبحثان عن ذلك الرجل صاحب الكلمات الساخر ه. .؟؟؟
تبحث عنه عيناي وكأنهما جائعتين ورؤيته تشبع هذا الجوع. .؟؟؟؟
لماذا كل هؤلاءالحضور..أراهم  كشخص واحد  ..شخص مازالت دقات قلبي بسببه غيرمنتظمه.؟؟؟؟؟؟

لم أغادرالحفل الابعدماانتهى....وانتهت نظرات الإعجاب..التي يرمقني بها الكثير..من النساء والرجال ..والتي ازعجتني..لااريد أن ينظر الي  بهذه الطريقه سوىشخص ..لااعرف أين اختفى..

وأخيراوعندمااوصلنا العرسان للفندق  رجعت مع والدي وانااجيب عن أسئلة امي  بخصوص تغير الفستان واشرح لها مااصابني  في الطريق بدون ذكر حنان أميري ..
لااعرف كيف خرجت كلمة أميري من بين شفتي ..
في هذه الأيام تكثرخروج كلماتي بدون أن اسيطر عليها.
وكذلك  كلمةلماذا...أ كررهاكثيرا..وبدون ذكراجوبتها.
وكم أتمنى إيجاد الجواب الشافي والمقنع لأسئلتي التي اتعبتني واشغلتني عن دراستي.
******************

وذات يوم سمعت ابي يتحدث مع غيث في غرفة الجلوس ...
يسأله عن. ....رأيه و  خطوبته. .وعن امراءه سيرتبط بها تعمل معهم في الشركه. .
قال ابي:
-أنها جميله وذكيه. ..وماهره في عملها. ..وأصغر منك سنا بسنوات قليله. .وفيها كل مواصفات الزوجه الناجحه. . لقد حان الوقت  لتكوين   عائله الا   . .تفكر بانجاب الأطفال. .انت تتقدم في العمر بدون أن تفكر بنفسك. .
دع عنك عمل الشركه ولو قليلا وتقرب منها. .وأنا ساهتم بباقي الأعمال. .
اجابه غيث بلهجة هادئه :سأعمل بنصيحتك منذ يوم غدا.

(صغيره في عينيه )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن