هل أنا أحلم. .هل أنا نائمة؟ ؟؟؟؟
هل هذا كله مجرد أضغاث احلام. ..ستزول. .حالما اصحو. .
لكني لست نائمة. .ولست أحلم. .
أ يعني أن هذا كله حقيقه. ...وإن رجل الكهف تقدم لخطبتي حقا..ماهو الدافع من وراء هذا؟ ؟؟؟
ماالذي غير رأيه. .الست تلك الصغيره بالنسبه له. ..
ألم اسمعه يقول لأخي يوم تشاجرا. ..إنه يعتبرني اخته. .لقد كرر هذه الكلمه وسمعتها جيدا قبل أن أفقد وعي. .
لماذا يريد الزواج ..بي. .
أخشى أن يكون السبب إحساسه بالذنب. .
لأنه ربما يلوم نفسه عن الذي حدث لي. .وعن الضرب القاسي الذي لحق بي من وراء غضب أخي.
وهتف بداخلي صوت عنيف. ..
لا...لا...لا..اسمح له بأن يرتبط بي لهذه الأسباب ..ليس من المفروض أن يتصرف بهذه الطريقه الغبيه
لماذا يحاول عقاب نفسه على لاشيء. .
لم يكن بيننا شيء مشترك. .طوال هذه السنين. .ولم نتفق على شيء مطلقا. .
فكيف يريد مني وهكذا بهذه الطريقه المفاجئه أن ارتبط به. .برابط يدوم مدى الحياة. .
أوقفت أفكاري التعسه. .ودخلت لغرفتي. .بإنتظار ...ماسيحدث في الأيام القادمه.في صباح اليوم التالي كانت الشمس مشرقه والسماءصافيه..وفصل الخريف على الأبواب. .وكان الطقس. .على الرغم من روعته الاانه مملؤء بمشاعر حزن عميقه. .تداعب قلبي الكئيب. .
وافكاري التائه في عالم غريب ..عالم معتم. .لاابصر فيه. .ولومقدار ضئيل من النور الذي يرسو بافكاري إلى شاطئ الأمان والطمأنينة. .وكالعاده تناولت فطوري مع أبي وامي. .وشقيقي الآخر وزوجته لأنهما من سكنا معنا في منزل العائله. .أما شقيقي الكبير ..أصبح له منزله الخاص..
مع زوجته. .اليوم هو يوم الجمعه. .والعائله مجتمعه كلها في البيت. .إلا أني أشعر وكأن البيت مهجور. .لايسكن به أحد. .وخصوصا عندما أمر أمام غرفة غيث. .وأرى أنها خاليه. .لايوجد فيها سوى الصدى. ..
والذكريات. ..ذكريات ..تجعل الحنين إليه والاشتياق لرؤيته يزداد ويتعمق بداخلي لحد يفوق
قدرتي. .عند الظهيره نادى علي والدي. ..وطبعا عرفت مايريد..قوله. .دخلت إلى غرفة مكتبه بخطوات مرتجفه. .وقلبي يدق بسرعه جعلتني أصاب بالارتعاش. .
جعلني صوت ابي الدافء. .اجلس بهدوء ظاهري بينما العكس تماما بالنسبه لداخلي. .
تنحنح ابي قليلا وكأنه يجاهد لتخرج الكلمات منه. .ثم قال بصوت ابح :
-انا لااحب المقدمات الطويله. .لكنني أريد سؤالك بخصوص شيء ما.
اجبته بصوت متشنج :
-تفضل.-ماهو رأيك بغيث؟ ؟؟
فقلت وانا أحاول التظاهر بأني لااعرف شيئا :
-من أي جانب؟
-من كل الجوانب.
-لم أفهم ..هل رأي به مهم لهذه الدرجه. ؟؟؟
-كثيرا...وأكثر مماتتصورين.
فقلت بعدم مبالاة:
-لابأس به.
ابتسم ابي لامي التي دخلت لتنضم الينا وهويقول لها:
-جئت في الوقت المناسب ياعزيزتي.
ابتسمت امي بدورها لترد على ابتسامة ابي الدافئة. .بواحده تقاربها. .وجلست على الاريكه التي أمامي.
نظر ابي إلى أمي وهويقول :
-كنت اسالها عن رأيها بغيث.
أنت تقرأ
(صغيره في عينيه )
Romanceقال لي :انت يافتاة. .لاتعرفين شيء عن مشاعر الكبار. .الأفضل لك ان تذهبي لمشاهدةافلام الرسوم المتحركة. . لكني تحديته بعناد :لم أعد صغيره انا في العشرين. .انا امراءه. ولست طفله. . فقال لي :لكني لازال اراكي وكأنك ذاهبه لرياض الأطفال. هل يعقل أن يكون...