راودني سؤال في ذهني ، لما لا أشعر طوال هذه المدة بما أنني لا أحلم كما يخبرني ، فكما قلت سابقاً انا واسعة الخيال ، لذلك أتقبل الاشياء .
أعني لقد بقينا على هذا الوضع لساعة ، ساعة كاملة جالسين ، لقد عددتهم مللاً ، فطوال هذا الوقت هو ينظر لي و ابادله بغرابة ، ثم نتشاجر قليلاً ، لا أعلم كم المدة التي يجب علي البقاء فيها هنا .
رطبت شفتاي بلساني لأبدء الحديث لكنه سبقني و قال :
- " لأن هذا هو عقلك ، فقد انفصل جسدك عن عقلك بطريقة ما . "
صمتُ لوهلة ثم فتحت شفاهي مرة اخرى لأسئلة سؤالا آخر و لكنه سبقني مرة أخرى .
- " لا أنا لست من تخيلاتك ، لقد صنعت ترابطاً روحياً لأتواصل معك . "
حسناً بما أنك تقرأ افكاري بالفعل لديَّ الكثير من الاسئلة ، أولها ، هل يمكنني قراءة افكارك ؟!
- " لا . " تمتم ببرود .
- لماذا .
لم يجيبني ، لذلك انتقلت للسؤال الآخر لكن قبلها قلت عقليا له بأن يدعني اتحدث ، فقراءة الافكار شيء مزعج و كريه .
نظر لي بتمعن ثم اومئ لي .
- " إذا ماذا أفعل هنا ؟ " قلت بجدية و انا اعتدل بجلستي لأكون منتصبة الظهر .
نظر لي بغرابة ، ماذا ؟!
- " لا شيء فقط تبدين غريبة أطوار . " قال بصراحة و هو مازال متكئاً بأريحية على الكرسي ، ثم ابتسم لي بتلاعب .
لم ابدي ردة فعل ، أتعلمون ذاك الشعور المتبلد الذي يراودكم أحيانا ، لا حياة لم تنادي .
نظر في ساعته التي لم ألاحظها قبلاً ثم نظر لي .
- " ربما المرة المقبلة سأخبركي " قال و هو ما زال جالساً فصفق بيده مرة واحدة ثم أختفى بلمحة البصر .
أيمزح ؟
سيتركني هنا من بين أربعة حيطان ، في هذه الغرفة المغلقة ، سأخنتق .
بالطبع لم يخلوا عقلي من الشتائم ، لكن ما باليد حيلة .
تنفست بقوة ، ثم وقفت لأذهب لكرسيه لأتكد من أنّه فعلاً رحل ، مددت يدي على الكرسي يمنة و يسرة ، لعله موجودة لأنهُ ربما مختفي لكي يخدعني أو يعبث معي .
لكنني فقط لم أجده ، نظرت حولي بنظراتٍ تائهة ، ما الّذي يحصل لي ؟
أهذا بسبب أنني كسرت الكرة بالخطأ لذلك حبست هنا و انفصل عقلي عن جسدي .
هذا هو التفسير الوحيد الذي يحصل هنا ، ماذا لو فعلوا شيئا بجسدي ؟ ، ماذا لو قطعوني الى اجزاء ؟
لا يمكنني فقط التذمر لأنه القدر و حصل ما حصل ، لكن ما أستطيع فعله الآن هو التذمر و فعل اللاشيء .
أنت تقرأ
لعنة أحببتها .《A&J》
Paranormalهمس لها بصوت تعشقة جعل تنفسها غير منتظم" هل تؤمني بالحب ؟! ، اذا كنت فلا انصحك به ، إنه لاذع ، حامض يقشعر الأبدان ، الحب كأنه تعويض للنقص و مشبع بالآلام و الأَحزان إن لم تحزني و لم تتألمي قَط ، ابتعدي عنه ..." . بادلته الهمس بصوت واثق و هو قد عشقة...