قرأة ممتعة للجميع ♡
- توجه كل من تريشا و تشارلي نحو ديفيد ومن معه فكانت دهشته كبيرة عندما لمح حبيبته السابقة برفقة المحامي المخادع المدعو تشارلي والذي كان حبيب يولاندا سابقاً كما وصدمت هذه الاخيرة ايضاً عندما رأت الرجل الذي خانها يقترب منها برفقة امرأة جميلة وتبدو من الوهلة الأولى ماكرة ومخادعة بينما قطب فرانسو حاجبيه وقال بجفاء : ما الذي اتى بكِ الى هنا تريشا ؟
فنظرت تريشا اليه وابتسمت قائله : لقد اتيت لكي القي التحية فرانسو فنحن كنا اصدقاء في وقت مضى ام انك نسيت ذلك ؟
فرد فرانسو عليها قائلاً : وهل يعقل أن انسى شخصاً مثلكِ تريشا بولتون !
فاتسعت ابتسامتها وقالت : هذا جيد اذاً ، والان دعوني اعرفكم على...
فقاطعها ديفيد حين قال بنبرة حادة : لا داعي لأن تعرفينا به فنحن نعرف هذا السيد جيداً .
قال ذلك ثم امسك يد يولاندا التي كانت ترمق تشارلي بنظرات قاسية واضاف قائلا ً: لقد كان احد معارف حبيبتي يولاندا في وقت سابق.
وبعد أن قال ذلك نظر إلى يولاندا التي كانت مصدومة لانه قال عنها انها حبيبته امام الجميع واضاف قائلاً بلهجة جدية للغاية : اليس كذلك يا حبيبتي ؟
في تلك اللحظة صُدم الجميع مما سمعوه من ديفيد وخصوصاً يولاندا التي تسمرت في مكانها دون حراك ، فقط كانت تحدق به بعيون مفتوحة والدهشة تسيطر عليها بينما اخذ الصحافيين ينهالون عليهما بالاسئلة والتقاط الصور بكثرة اذ انهم وجدوا حدثاً صحافياً مثير للاهتمام يكتبون عنه وخصوصاً لان "ديفيد" شخص مشهور جداً و حياته الشخصية تُعتبر موضع اهتمام كثير من الناس او كثير من النساء على وجه الخصوص ، فانزعجت تريشا واندهش تشارلي بينما اكتفى فرانسو بالصمت وكذلك يولاندا التي لم تستوعب الأمر بعد بينما قال هو بابتسامة هادئة : دعوني اعرفكم جميعاً على الانسة سلفادور والتي تربطني بها علاقة غرامية من نوع خاص .
قال ذلك ونظر إلى يولاندا واضاف قائلاً بنبرة صوت حنونه : عرفي عن نفسكِ يا عزيزتي.
في تلك اللحظة ادركت يولاندا ما الذي يحدث اخيراً وان ديفيد يخطط لفعل شيء ومن الواضح أنه ليس لصالحها لذا قطبت حاجبيها وارادت ان تقول شيئاً ولكن الطريقة التي كان ديفيد ينظر بها اليها جعلتها ترتبك ولا تعلم ما السبب والعجيب في الامر انها لم تستطيع التفوه بما كان يجول بخاطرها بل قالت بصوت خافت : انا يولاندا سلفادور ، احدى مصممي الأزياء في شركة "إليجونس ستايل" العالمية .
فأبتسم ديفيد ولم يعلق وكذلك فرانسو اما تريشا فقالت ساخطة : اذاً انها هذه الفتاة ، هذا مثير للشفقة ديفيد فهي لا تناسبك ابداً .
أنت تقرأ
~ معاً في باريس ~
Romanceهي مصممة أزياء عنيدة ومثابرة... ولكن أفكارها غريبة وهو رئيس شركة ذات ماركة عالمية، متسلط ومستبد إلى حد كبير ولكنه محترف في مجال عمله؛ هي بركان ثائر وهو إعصار مدمر سيجتمعان مصادفةً في مدينة العشاق "باريس" وبظروف معقدة بعض الشيء ينتهي بهما المطاف بالو...