~ مواجهة بين الماضي والحاضر ~

18K 592 57
                                    

قراءة ممتعة للجميع ♡

- رسمت روز بوتمان ابتسامة مزيفة على وجهها واخذت تسير نحو فرانسو والمرأة التي برفقته بحركات رشيقة وهي تطرق الارض بكعب حذائها الرفيع وعندما وصلت اقترب فرانسو منها وقبل وجنتها قائلاً بنبرة اغراء واضحة : لقد وصلتي بسرعة يا حبي.

اما هي فحاولت جاهدة السيطرة على اعصابها اذ انها ابتسمت وقالت من بين اسنانها وهي تقرصه من خاصرته : بالطبع يا حبيبي ، الم تطلب مني القدوم بسرعة لأنك تود اخباري بأمر مهم !

فابتسم فرانسو بمحاولة لأخفاء شعوره بآلام الناتج عن قرصتها واضاف قائلاً : دعيني اعرفكِ على الانسة فلاور يا عزيزتي... انها ابنة صديقة مقربة من جدتي.

فنظرت روز الى المرأة التي نهضت ومدت يدها لكي تصافحها قائله : ساندي فلاور ، تشرفت بمعرفتكِ يا انسة.

فصافحتها روز وابتسمت بتصنع وقالت : روز بوتمان ، تسعدني مقابلتكِ .

قالت ذلك ثم نظرت إلى فرانسو واشارت له بعيونها دليلاً على "ما الذي تفعله بحق خالق الكون " ففهم هو مقصدها لذا ابتسم وقال بمراوغة : هيا اجلسي يا عزيزتي .

قال ذلك وسحب لها كرسياً فجلست على مضض بينما قالت المدعوة ساندي : ان خطيبتك جميلة جداً .

فابتسمت روز وقالت لها : شكراً لكِ .

بينما ضحك فرانسو ووضع ذراعه حول كتفي روز قائلاً : ليتني استطيعُ اقناع جدتي بهذا حتى تكف عن البحث لي عن عروس فانا احب روز كثيراً كما تحبني هي بدورها لذا رجاءً لا تأخذي موقفاً سلبياً من جدتي لان الامور بيني وبينكِ لم تسر كما كان مخططاً لها وانا اعتذر منكِ بالنيابة عنها لانها طلبت منكِ مقابلتي مما جعلكِ تُضيعين وقتكِ .

فابتسمت ساندي بلطف وقالت : لا داعي للاعتذار ، بصراحة لقد كنت متشوقة جداً لهذا اللقاء اذ انني ظننت اننا سنتفق ولكن لم اكن اتوقع انكِ مرتبط ، اقصد ان الصحف لم تذكر هذا الامر ابداً كما ان جدتك لم تخبرني ايضاً فهل علاقتك مع الانسة بوتمان سرية ام ماذا ؟

فأحمر وجه روز من شدة الغضب عندما سمعت ذلك بينما قال هو : بصراحة انا وروز قررنا ان تكون علاقتنا سرية حتى لا تزعجها الصحافة والإعلام كونها خطيبة مصمم أزياء مشهور مثلي وجدتي لا تريد مني ان ارتبط بفتاة لا تعرفها وهذا ما جعلها تخفي عنكِ الامر لهذا نأمل منكِ ان تحافظي على سرنا الصغير الى حين ان نعلن خطوبتنا على الملأ في المستقبل القريب .

ساندي : لكما هذا ، والان اعذراني فانا يجب أن اذهب.

قالت ذلك ثم نهضت فنهض كل من فرانسو و روز ايضاً لكي يودعانها ، وما ان غادرت الفتاة حتى قامت روز بركل قدم فرانسو بكل قوتها وقالت بنبرة ساخطة : يا لك من كاذب للعين فرانسو ، هل تعتقد انني دمية عندك كي تقوم بإستغلالي كل مرة عندما تريد التهرب من موضوع الزواج !!!

~ معاً في باريس  ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن