~ شجار العواطف ~

15.1K 573 75
                                    

ღ قراءة ممتعه للجميع ღ    

- أخذت يولاندا تشغل نفسها في تعليق تصاميمها على اللوح الخشبي كي تتجنب النظر الى ديفيد وقالت ببرود مصطنع : لقد ذهبت الى شقتي بعد انتهاء دوام العمل واحضرت التصاميم التي سنعرضها في عرض فرانسو القادم وسوف اتابع تعديلها ابتدأً من هذه الليلة .

فقال ديفيد : لا داعي للعجلة فقد تأجل موعد العرض لذا يمكنكِ ان تأخذي وقتكِ في العمل عليها .

فنظرت اليه بسرعة وقالت بنبرة قلق : قلت ان موعد العرض قد تأجل , ولكن لما حدث ذلك فجأة ؟

فتنهد ديفيد بعمق وقال : لقد حدثت مشكلة كبيرة واخشى انها ستكبدنا خسائر طائله ان لم نجد لها حلاً بسرعة .

فقطبت العمة لونا حاجبيها وقالت : ما الذي حدث ؟

ديفيد : لقد كنا غافلين عن احد الموظفين الذي كان يسرب بعض رسومات فرانسو الى شركة ازياء منافسة وقد اصدرت تلك الشركة التصاميم على انها عمل مصمم اخر لهذا لن تتمكن شركتنا من اصدارها والا سيتم اتهام فرانسو بأنه يقلد رسم تصاميم غيره مما سيؤثر على سمعته في عالم الأزياء وهذا ما اخشى حدوثه .

فوضعت يولاندا يدها على فمها تعبيراً مجازياً بينما قالت العمة لونا بفزع : يا الهي انها مشكلة كبيرة حقاً , وما رأي فرانسو بهذا الشأن ؟

ديفيد : لم اخبره بعد فهو في مرحلة حساسة في الوقت الراهن كما انه لم يمضي وقت طويل على وفاة امه ولن يتحمل صدمة كهذه لذا طلبت من جميع الموظفين في الشركة عدم اخباره بالأمر هذه الليلة فانا من يجب عليه ان يمهد له الموضوع رويداً رويداً . 

فقالت يولاندا : يا الهي من اين اتت هذه المشكلة ؟

قالت ذلك ثم نظرت الى ديفيد واضافت قائله : اخبرني كيف ستحل هذا الموضوع ؟ 

ديفيد : في الواقع انا لا املك حلاً في الوقت الراهن سوى الأعلان عن تأجيل العرض القادم لأن ذلك الموظف الحقير قد سرب كل تصاميم فرانسو الى الشركة الأخرى وبالتالي لم يبقى لدينا اي تصميم مخفي يمكننا ان نعرضه ناهيك عن الوقت الطويل الذي يحتاجه فرانسو حتى يرسم تصاميم جديدة من اجل العرض .

العمة لونا : الا يوجد حل بالمرة ؟ 

ديفيد : ليتني كنت امتلك حلاً اخر بالفعل ولكن ما باليد حيله .

فقالت يولاندا بشفقة : مسكين فرانسو , انا واثقة انه سيحزن كثيراً لأن الجهد الذي بذله قد ذهب ادراج الرياح .

العمة لونا : وما الذي حدث للموظف الذي سرب الرسومات الى الشركة المنافسة ؟ 

ديفيد : لقد تم طرده وسوف يدفع غرامة مالية لأنه خرق قوانين الشركة بالأضافة الى تحويله الى التحقيق فما فعله يُعد سرقة وليس بالأمر الهين ويجب ان ينال العقاب الذي يستحقه .

~ معاً في باريس  ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن