أنقلاب السحر على الساحر

4.9K 193 22
                                    

بعد أن قمت بأغتصاب تلك الفتاة لا أعرف ما الذي حدث لي........
أصبحت لا أستطيع النوم...... وصراخها في الليل يدوي بأذني.... .
لا أرى وجوه البشر.... فوجهها أمامي لا يفارقني
أصبحت لا أستطيع أن أترك يومي يمضي دون الذهاب إليها وتفقدها........
........
.......

بعد أن فعلت ما فعلت بمريم أدخلوا لي العذارى الأخريات ولكن.......
لكن... لم أستطيع أن أفعل بعد ذلك ما كنت أفعله
.......

وقمت بتهريبهن من دون أن يشعر أحد بذلك...... وقلت بأنهن قتلن أنفسهن قبل أن ألمسهن وكنت أرمي جثثهن بالنهر ولا يعلمون بتلفيقي لكل هذه الأحداث..........

وأنا أقوم بكل تلك الأفعال ولا أعرف ما الذي دهاني وأحس بخيانتي لولائي وعهدي للأمير........
وأحس بخيانتي لديني الذي تربيت عليه........
لكن كلما أقول سأرجع لنفسي ولن أفعل ذلك بعد الآن.......... أغدوا خائنا أكثر لديني وأميري وعقيدتي وقضيتي..........

أقوم بالدخول على إحدى نسائنا....... ولا أستطيع أن أمارس شئ..........

ومريم قمت بحبسها في مكان لا يعرفه أحدا سواي.......

كنت أجلب لها الطعام والشراب واتفقدها وأذهب........
وكلما تراني كانت تصرخ ولكنني لم أفعل لها شئ بعدما حدث........

بدأت الجنود تتسأئل عن أحوالي...... وبدؤوا يشكون في أمري......... في عدد البنات العذارى التي كلهن يخرجن مقتولات من عندي وهذا تلفيق ولا أحد يعرف بذلك.........

وحالي الذي أصبح مختلفا عما كنت عليه من قبل

بدأت احب الجلوس وحيداً....... والتفكير في ديني ولماذا يأمرنا بأغتصاب عذارى الكفار فقط ليدخلن في ملتنا.........

لماذا يأمرنا بجهاد النكاح وعلى المرأة أن تمتع جميع الجنود من أجل أن يرتاحوا..... لماذا لا يكتفي الجنود بالزوجات فقط.... ما هذا الدين....... الذي إذا حملت انثانا لا تعرف من هو الوالد؟؟؟؟؟
فعلى فراش الكل نامت.......

لماذا ديننا يقول أن يقطع رأس من خالفنا ولا يدخل معنا الأسلام........ هل هذه هداية لطريق الصواب والحق؟؟؟؟؟؟؟
أين الحق وأين الصواب........ ؟؟؟؟
في مولى... لا يعرف ألا أعطاء الأوامر للجنود بأن يقتحموا الكفار ولا يخرج معهم؟؟؟
أي مولى هذا...... الذي لم أسمع له خطابا يوما في حياتي.......
أي مولى هذا الذي كل يوم يأمر بقطع الأعناق ولا يسمع للمظلوم والأسير....... هل هذا حقآ أمير...... ؟؟؟؟؟

كنت بدأت قد أتقلب في أموري... وبدأت اشكك في ديني ودنياي.....
بدأت أكره ما أفعله.... ولا يعجبني ما فعلته سابقاً.....
بدأت اخفي أموراً عديدة عن كل من حولي وأنا في صراع دائم مع نفسي.......
بداخلي أثنان يتقاتلان بشدة......

الأول: يقول ما أنا عليه بفضل الله ولهداية الناس إلى طريق الجنة......

والآخر: يقول أن هذا كله خداع وكذبا مفترى....... نعم كذب أي دين يأمر بما تفعلونه من ذبح الأسير وكسر الضعيف والأغتصاب وأخذ مال الكفار وقطع رأس من لا يريد ديننا......

رحم الوجع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن